أحدث تصريحات لـ أودا إيتشيرو : رحلة One Piece سوف تكتمل خلال 5 سنوات !

صرّح المانجاكا السيّد “إيتشيرو أودا مؤلف ورسّام سلسلة المغامرات والخيال الشهيرة One Piece  عبر مقطع فيديو خلال لقائه مع أعضاء قناة اليوتيوب اليابانية الشهيرة Fischer  ” وذلك في الحلقة الخاصة التي بثّوها خلال زيارتهم لمنزله احتفاءً  بصدور الفيلم الرابع عشر من السلسلة  One Piece Movie 14: Stampede وتحقيقه النجاحات، أن قصة شخصيّاته وتفاعلاتهم سوف تكتمل قريبًا جدًا، وأن الرحلة التي استمرت أكثر من عشرين عامًا في الواقع سوْف تنتهي خلال خمس سنوات من الآن:

لمشاهدة المقطع – بدون ترجمة – :

وكان “نداهو” أحد أعضاء فريق “فيشر Fischer   قد سأل السيّد “أودا” بشكل مباشر أن ” كم من الوقت تعتقد أن قصة لـ One Piece  سوف تستغرق قبل أن تكتمل؟  ليُجيبه حينها : “أريد أن أنهيها في غضون خمس سنوات !.

وكان السيّد “أودا إيتشيرو” قد أوْضح من قبل في أحد المقابلات في يوليو 2016 أنه أنهى حوالي 65 ٪ من المانجا،  كما صرّح في وقت سابق شهر يناير الماضي أثناء ظهوره في برنامج Honma dekka?! على قناة Fuji  التلفزيونية أن نهاية المانجا “قريبة” بدون تفاصيل، وأن المانجا ستصدر في “أكثر من 100 مجلد”، وقد أوْضح “أودا – سان” وقتها أن في الحقيقة نهاية أحداث المانجا كانت تتبلوَر في عقله منذ كان لا يزال طالبًا في الكليّة، وحينما سُئل عمّا سيحدث إذا تمكّن أحد المعجبين من تخمين نفس النهاية التي يكتبها؟ ، فقد أجابها أنه لو حدث ذلك فسوْف يغيّر النهاية حتمًا !

مقتطف من القصة الأساسية :

حينما تقرّر إعدام “جول دي روجر” الرجل الذي يُشار إليه باسم “ملك القراصنة” من قِبَل الحكومة العالمية، قبل وفاته مباشرة أكّد على وجود كنز كبير يُسمّى One Piece يقبع في مكان ما داخل المحيط الواسع المعروف باسم “جراند لاين Grand Line “، وأُعلن كذلك أنه يمكن لأيٍّ كان أن يُطالب بالـ One Piece شريطة أن يكون مستحقًا بما يكفي للوصول إليه!، ومن هنا يبدأ عصر القراصنة العظيم.

بعد مرور عشرين عامًا ، أصبح الشاب المعروف باسم “مونكي دي لوفي Monkey D. Luffy “ مستعدًا لبدء مغامرته الخاصة ، والبحث عن كنز “الوَن بيس” والسعي إلى أن يصبح ملك القراصنة الجديد، لذا مسلّحًا بقبعة من القش وقارب صغير وجسم مرن ، انطلق في رحلة مميّزة، بين الضحكات والدموع ودروس الحياة التي لا تنتهي، لجمع طاقمه الخاص وكذلك وسفينة جديرة ستأخذهم عبر المحيط للمطالبة بأعلى مكانة في أعالي البحار.”

صفحة مانجا One Piece الأساسية على موقع MAL : من هنـــا
صفحة مسلسل الأنمي على موقع MAL :  من هنـــــا
صفحة أحدث أفلام السلسلة One Piece :Stampede على موقع MAL : من هنـــــا

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :

_ عرض ترويجي جديد للعبة One Piece: Pirate Warriors 4
 _ مات أوينز المسؤول عن مسلسل luke cage و Agents of Shields على وشك كتابة مشروع one piece فى هوليوود_

_ الحلقتان القادمتان من أنمي One Piece بمحتوى أصلي مرتبط بالفيلم المُرتقب!
العرض التشويقي الثالث لأحداث آرك مملكة “وانو” بأنمي One Piece

عرض تشويقي جديد لفيلم One Piece: Stampede المنتظر
_ الكشف عن مُلصق ترويجي لـ أرك Wano Kuni الجديد من أنمي One Piece وتحديث طاقم العمل_
_الكشف رسميًا عن عدد ون شوت تجسد معركة Zoro ضد Mihawk من أنمي One Piece الشهير_
_الإعلان رسميًا عن لعبة One Piece جديدة بعنوان One Piece: Pirate Warriors 4_
_طاقم قبعة القش تلاميذ في مانجا One Piece Gakuen المُنتظرة الشهر القادم  
لنتعرف سويًا على مؤدي أغنية فيلم One Piece: Stampede
_لنتعرف على موعد قدوم شخصية “رورونوا زورو” بلعبة One Piece: World Seeke

_

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.