آخر حلقات أنمي 86 – EIGHTY SIX تُزيح هجوم العمالقة عن قمّة احصائيّات المشاهدة!

بعد استحواذ أنمي هجوم العمالقة Attack on Titan  – بموسمه الأخير الجاري عرضه حاليًا – على قوائم مشاهدات أغلب متابعي الأنمي حول العالم، لتتربّع حلقاته المعروضة أسبوعيًا على قمّة احصائيّات المشاهدة، فقد أتى  ختام أنمي الخيال العلمي الدرامي ”ستة وثمانون!  | 86 EIGHTY-SIX”  ليقلب الموازين هذا الأسبوع!


تبعًا لموقع Anime Corner والذين أجروا مسحًا بيانيًا عبر الإنترنت عن أبرز حلقات الأنمي أسبوعيًا خلال موسم شتاء 2022 (كما في الصورة الخاصة بهم أعلاه) ، وباستخدام بيانات من أكثر من 18,500 من محبّي الأنمي في جميع أنحاء العالم ، وبسؤالهم عن الحلقات المفضلة لديهم والتي تم بثها خلال الأسبوع العاشر من الموسم الشتوي، نتجت قائمة أفضل 10 أنميات لهذا الأسبوع كالتالي : 

  1. الشطر الثاني من أنمي  86 EIGHTY-SIX –
  2. الشطر الثاني من الموسم  الرابع والأخير من هجوم العمالقة Attack on Titan 
  3. الشطر الثاني من أنمي The Case Study of Vanitas
  4. أنمي  The Genius Prince’s Guide to Raising a Nation Out of Debt
  5. أنمي  Life With an Ordinary Guy Who Reincarnated Into a Total Fantasy Knockout
  6. أنمي Ranking of Kings
  7. أنمي My Dress-Up Darling
  8. أنمي Sabikui Bisco
  9. الموسم الثاني من أنمي Princess Connect! Re:Dive
  10.  الموسم الثالث من Teasing Master Takagi-san

وكان أنمي 86 قد أبهر مشاهديه بحلقته الـ23 و الأخيرة المعروضة خلال الأسبوع الجاري (بعد تأجيلها والحلقة 22 لمدة 3 أشهر عن موعد العرض الرئيسي للأنمي في خريف 2021!) ، ويبدو وأن ما أهدوه لمحبّي الأنمي كان يستحق الانتظار كل هذه المدّة حتمًا!

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي 86
( المُستندة إلى الرواية الشهيرة بنفس الاسم من تأليف Asato Asato) :

” حينما تعرّضت جمهورية “ماجنوليا” للهجوم من قِبَل جارتها إمبراطورية Giadian ، فقد تكوّنت خارج “المقاطعة 85” من البلاد خليّة سريّة ليْس لها أي وجود على الأوراق الرسميّة تُسمّى “المنطقة 86” لتكون بؤرة المقاومة التي يُواصل خلالها الشباب والشابّات القتال ضد المُستعمر، بطلنا “شين” هو المسئول عن إدارة أعمال المفجّرين الانتحاريين من الشباب، في حين أن “لينا” هي القيّمة على كتائب إبطال المتفجّرات من على بُعد، ومن هنا تبدأ قصة الصراع المأساوي بيْن هذيْن الاثنين! “

صفحة معلومات الموسم الجديد (الشطر الثاني) على موقع MAL : من هنــــا  

*بدأ عرض الموْسم \ الشطر الأول من أنمي 86 ضمن موسم الربيع الماضي وتحديدًا في الفترة من  11 أبريل  إلى 20 يونيو 2021 حيْث عُرض منه 11 حلقة من أصل إجمالي 24 مُنتظَرة (مُقسّمة على شطرين منفصلين خلال هذا العام)
لذا استكمالاً لأحداثه بدأ عرض الشطر الثاني خلال موسم الخريف بدءً من 03 أكتوبر 2021 ،وبعد التأجيل والتعطيلات اختُتم بثّه بعرض آخر حلقتين في 13 مارس + 20 مارس 2022 على التوالي.

 

**تلي الموسم الأول  حلقة خاصة (Eighty Six Special Edition) تحت عنوان “ورود الخشخاش الأحمر تزدهر في ساحة المعركة! | Senya ni Akaku Hinageshi no Saku ( بالإنجليزية:Red poppy blooms in the battlefield ) عُرضت في 27 يونيو | حزيران 2021 .

*** كما عُرضت لاحقًا حلقتين (Recap) أو تلخيص أو موجز سريع لأهم أحداث الشطر الثاني بعد انقطاعه، عُرضتا في الفترة من 28 نوفمبر 2021 إلى 5 مارس 2022 .

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: