أنمي المغامرات ORIENT عائد بموسم ثانٍ صيف 2022، وإليكم شخصيّاته الجديدة!

في مفاجأة سارّة لمتابعي أنمي المغامرات والحركة Orient ، وبالتزامن مع ختام موسمه الأول (بعد التأجيلات الاضطراريّة في وقت سابق، ثم عرض حلقتيه الأخيرتين معًا في يوم واحد!)، فقد كشف طاقم العمل عن شطر ثانٍ \ موسم ثاني تُستكمل فيه الأحداث، ومُنتظَر عرضه صيف هذا العام (يوليو 2022)

واحتفاءً بهذه المناسبة شاركونا عبر حسابهم الرسمي على تويتر رسمة جديدة من شينوبو أوتاكا  مؤلفة ورسّامة المانجا المُستند إليها الأنمي، في التالي :

كما أعلنوا عن انضمام 5 شخصيّات جديدة ومؤدينها الصوتيين للموسم الثاني، كالتالي:

 

(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم )

في دور “تاتسومي أويسوجي” : Tomoaki Maeno
في دور “ناووي كانريو” : Natsuki Hanae 
في دور “ماساكي أماكوسا” Yoshiki Nakajima

 

وكذلك :

(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم )

في دور “أكيهيرو شيمازو ” : Kōki Uchiyama
في دور ” أماجو كاتسومي”: Gakuto Kajiwara

مقتطف من قصة أنمي Orient  :

 

“تدور الأحداث حول صديقيْ الطفولة “موساشي”  و “كوجيرو كانيماكي” وعهدهما الذي قطعاه حينما كانا في العاشرة من عمرهما، بأنه بمجرد أن يكبرا فسيصبحان فرسان ساموراي، مشكّلين فريقًا مهمته قتال الشياطين المتوحّشين وإنقاذ الضعفاء. إلاّ أن الأمور تغيّرت كثيرًا منذ ذلك الحين، فبعد تحوّل الشياطين إلى مثار إجلال وتقديس من المجتمع، نابذين الساموراي وواصمينهم بالعار، فقد أخفى “موساشي“حلمه، واندمج في عقيدة البلدة من خلال تولّيه العمل في أحد المناجم، بينما يصقل سرًا مهارته في المبارزة.

في هذه الأثناء، ورُغم كونه سليلًا مباشرًا لمُقاتلي الساموراي العريقين، فإن “كوجيرو” يتخلّى عن وعده لصديقه القديم فاقدًا الأمل في كل شيء. إلاّ أنه بعد إنقاذه “موساشي” من تجربة موت وشيكة، فقد تغيّرت وجهة نظره تمامًا، ليشرع حينها في رحلة مع صديقه على أمل اكتشاف مشاعره وقدراته الحقيقيّة!

والآن مواجهين كل الصعاب، يغوص الثنائي عميقًا في العالم المجهول لقتل الوحوش، دون معرفة ما تخبئه لهم الحياة. وهاهُم أبطالنا البالغون من العمر خمسة عشر عامًا يُخططون لاستعادة سُمعة الساموراي وتطهير العالم من الشياطين.”

صفحة معلومات الموسم الجديد (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنـــا

  • عُرض الموسم الأول من مسلسل  أورينت Orient  في الفترة من 06 يناير إلى 24 مارس 2022 بمجموع 12 حلقة.

المصدر

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: