أنمي الأكشن The Eminence in Shadow سيُلقي ظلاله خريف 2022 وإليكم أحدث ترويجاته!

أنمي “السيّد بيْن الظلال! | The Eminence in Shadow (باليابانيّة: Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! ) من أحدث مشاريع الأنمي المُرتقبة خلال هذا العام (2022) بتصنيفات (أكشن – كوميدي – خيالي – Isekai )، مُستندًا اإلى واحدة من أشهر الروايات القصيرة القصيرة بذات الاسم من تأليف Daisuke Aizawa
وبعد الإعلان عن البِدء في إنتاجه منذ شهور فقد حان الآن وقت تحديد موعد عرضه واستعراض مزيد من ترويجاته وتفاصيله في التالي!

فضمن فعاليات الحدث السنوي الشهير AnimeJapan 2022 الذي انطلق بالأمس (26 مارس) ، انطلقت تشويقة جديدة للأنمي تعجّ بالدراما والحماس والأكشن مدّتها دقيقة ونصف (كما في الفيديو أعلاه)، كاشفةً أخيرًا عن موسم خريف هذا العام (وتحديدًا أكتوبر 2022) موعدًا لعرض الأنمي المُنتظَر.

وقد شاركنا طاقم العمل كذلك عبر حسابهم الرسمي على تويتر، ملصق ترويجي جديد يُمكن مطالعته بوضوح من هنا :

مقتطف من قصة The Eminence in Shadow (Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute) :

“إن وُسطاء الظل هم أولئك الأشخاص الذين يمرّون من بيْن الناس دون أن يلحظهم أحد، قد يظهرون بأنهم مجرد أشخاص عاديين لا تأثير لهم، ينما هم في الحقيقة يتحكّمون في كل شيء من وراء الكواليس ويُديرون كل شيء من بيْن الظلال!. سِيد كاجينو \ Kagenou Cid ” يودّ من كل قلبه أن يغدو  شخصًا نافذًا كهذا أكثر من أي شيء آخر، ولن يقف في طريقه أي شيء. ولكن بيْنما يتدرّب سرًّا كل ليلة ويستعد أخيرًا لصعوده الحَتمي في نهاية المطاف إلى السُلطة، فإن مصيره يتبدّل تمامًا بعد حادث مروري قاتل!. لكن لمفاجأته عند استيقاظه في عالم آخر يجد نفسه بالفعل على رأس منظّمة سريّة تخوض معركة مع الشر..ومن بيْن الظلال هذه المرّة كذلك!، فهل سيحظى أخيرًا بفرصة لأن يكون ذاك العقل المُدبّر الذي لطالما تمنّاه؟ ”

صفحة معلومات الأنمي المُنتظَر الجديد على موقع MAL : من هنــــا

طاقم العمل :

الإستوديو المُنتِج: Nexus  (من انتاجاتهم السابقة: أنمي Darwin’s Game + أنمي  Granbelm )
الإخراج: Kazuya Nakanishi (في أول أعماله الإخراجيّة، من أعماله السابقة (كمدير للتحريك) : أنمي Darwin’s Game + أنمي Dog Days )
السيناريو والحوار:  Kanichi Katou (من كتاباته السابقة: أنمي Black Clover + أنمي Those Snow White Notes \ Mashiro no Oto )
تصميم الشخصيّات: Makoto Iino (من تصميماته السابقة:  أنمي Suppose a Kid From the Last Dungeon Boonies Moved to a Starter Town + أنمي  Demon Lord, Retry!)

 

وسنكون في أنمي ماستر في انتظار المزيد من تفاصيل الأنمي الحماسي، فتابعونا!

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: