وأخيرًا أول تشويقات Vampire in the Garden المرتقَب من WIT Studio ونتفليكس هذا الربيع!

الأنمي الخيالي الدرامي الأصلي  Vampire in the Garden   المُرتقب عرضه حول العالم خلال 2022 من خلال منصّة العرض الشهيرة نتفليكس Netflix كأحد أحدث ابداعات إستوديو Wit Studio (الذي أهدانا عددًا من الأعمال المتميّزة مثل(الموسم الثلاثة الأولى من Attack on Titan + أنمي  Kabaneri of the Iron Fortress + أنمي Owari no Seraph وغيرهم)، فيأتينا الأنمي الجديد معتمدًا على فكرة فلسفيّة تمسّ القلب والعقل معًا، وتغوص في دواخل البشر من زوايا عديدة! بحثًا عن جِنان عَدن على الأرض!

وبعد الكثير من الانتظار والتشويق منذ أُعلن عنه أواخر العام الماضي، وأخيرًا بفضل فعاليات الحدث السنوي الشهير AnimeJapan 2022 الذي انطلق بالأمس، أصبح لدينا الآن تاريخ عرضه و شخصيّاته الجديدة ومزيدًا من تفاصيله وذلك كالتالي :

حيْث أفصح فريق العمل من خلال اللقطات الحماسيّة الحابسة للأنفاس من أول تشويقات أنمي Vampire in the Garden المُنتظَر مترجمةً للإنجليزيّة (كما في الفيديو أعلاه) عن ربيع هذا العام (وتحديدًا 16 مايو 2022) موعدًا لعرضه كما استعرض الفيديو 3 شخصيّات ومؤدينها الصوتيين كالتالي :

في دور “أليرجو” : Chiaki Kobayashi  ( أدوار سابقة: لانجا من أنمي SK8 the Infinity  )
في دور “نوبارا” : Rica Fukami (أدوار سابقة:”جريس” من أنمي  Fena: Pirate Princess)
في دور “كوبو” : Hiroki Touchi (أدوار سابقة: “جاجومبير” من أنمي Sakugan)

 

أصوات الشخصيّتين الرئيسيّتين المُعلن عنها سابقًا:

في دور “مومو” : Megumi Han (أدوار سابقة: أنمي Little Witch Academia + أنمي  Devilman: Crybaby)
في دور “فييني” : Yuu Kobayashi (أدوار سابقة: أنمي  Dorohedoro أنمي هجوم العمالقة Shingeki no Kyojin)

مقتطف من قصة أنمي Vampire in the Garden :

Vampire in the Garden-netflix-anime-2022-new visual-
– أحدث ملصق ترويجي للأنمي-

 

“في عالم خيالي مثالي، ذات مرة عاش مصاصو الدماء والبشر في وئام. لكن في أحد أيام الشتاء الباردة، خسرت البشرية معركتها مع مصّاصي الدماء، ومعها معظم المناطق التي كانوا يعتبرونها وطنهم. وقد أنشأ الناجون قليلو العدد جدارًا من النور في بلدة صغيرة لحمايتهم ومنحهم مكانًا للعيش فيه بسلام.
الآن  بعد تغيّر كل شيء، ستنطلق “مومو” – فتاة بشريّة صغيرة  تتوق للحريّة والتعايش – برفقة “فاين” – إحدى ملكات مصّاصي الدماء التي أحبّت البشر ذات يوم –  بحثًا عن تلك الجنة مرة أخرى. وفي عالم المستقبل المنقسم ذاك، ترغب الفتاتان في تحدّي المحظور في أبسط الأمور! ، وأمنية أحدهما هي العزف على الكمان، بيْنما الأخرى ترغب في التجوّل ورؤية عالم أوْسع! فما الذي ينتظرهما في تلك الرحلة؟ “

صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنــــا 

المصدر

اقرأ أيضًا :

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: