فيلم Hula Fulla Dance المُنعش يفوز بجائزة Japan Movie Critics Awards لعام 2022!

Hula Fulla Dance Original Anime Film-2021-cover

خلال الأيام الماضية أُعلِن عن فائزي الدورة الـ 31 لجائزة النقّاد السينمائيين باليابان ( 31st Japan Movie Critics Awards ) وهو مهرجان سنوي رفيع المستوى أُطلق لأول مرة عام 1991 من قبل نقاد السينما المشهود لهم مثل “هارورو ميزونو” و”ناغاهارو يودوجاوا” و”كازوكو كوموري“. ومنذ ذلك الحين – ولأكثر من 30 عامًا –  فقد أُختير الفائزين بناءً على وجهة نظر محترفي صناعة الأفلام اليابانيين.

وقد حاز على جائزة النقّاد لهذا العام : فيلم الأنمي الأصلي Hula Fulla Dance الذي يصحبنا في رحلة إلى تلك العوَالم الشيّقة المُفعمة بالحركة والنشاط لرقصة الهولا التعبيريّة التي يشتهر بها سكّان جُزر هاواي.

الفيديو الترويجي الرسمي للفيلم :

 

مقتطف من قصة فيلم Hula Fulla Dance :

“تدور الأحداث حول “هيوا ناتسوناجي \ Hiwa Natsunagi  تلك الصبيّة المبتدئة التي تجد نفسها غارقة في أجواء العوَالم الشيّقة المُفعمة بالحركة والنشاط لرقصة الهولا التعبيريّة التي يشتهر بها سكّان جُزر هاواي، وذلك بعد التحاقها بمعهد لدراسته أسوةً بشقيقتها التي سبقتها لذاك المجال.”

صفحة معلومات الفيلم على موقع MAL : من هنـــا

 

-وكان الفيلم قد أُطلق للعرض السينمائي لأول مرة في اليابان بتاريخ 03 ديسمبر 2021 ليُحقق أصداءً واسعة ويُمثّل اليابان في أكثر من مهرجان دولي.

*المصدر – 1 *

روابط ذات صِلة:
_ من بيْنهم Hula Fulla Dance تعرّفوا الأنمي المُشارك في مهرجان طوكيو السينمائي 2021!

_
_
_

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: