تشويقة ثاني أفلام Free! The Final Stroke تصدح بآخر أغنيات OLDCODEX قبل الاعتزال!

لنرى الملصق الترويجي الأحدث للشطر الثاني من فيلم Free!–the Final Stroke–

فيلم  Free! the Final Stroke (الضربة الأخيرة!) هو أحدث مشاريع أفلام سلسلة الأنمي الرياضي  Free! – Iwatobi Swim Club الشعبيّة التي استطاعت إثارة حماس وشغف الكثيرين لرياضة السباحة مازجةً بين الدراما والكوميديا، والذي أُعلِن عن عرضه على جزئيْن يُطلقان في دور السينما في أوقات مختلفة، حيْث أُطلق أوّلهما بالفعل في سينمات اليابان خريف العام الماضي، بيْنما نترقّب بفضول الشطر الثاني\ الفيلم الثاني  حاملاً عنوان Free! Movie 5: The Final Stroke – Kouhen خلال الشهر الجاري (تحديدًا في 22 أبريل 2022)

وتمهيدًا لإطلاق الفيلم الجديد – ومِحوَر هذا الخبر – في دور العرض السينمائي باليابان هذا الربيع، فقد أطلق فريق العمل أحدث تشويقاته (كما في الفيديو أعلاه) مستعرضًا الأحداث الدراميّة الحماسيّة وكذلك الأغنية الرئيسيّة للفيلم بعنوان This Fading Blue التي يؤديها – كما كل شارات هذا الأنمي – الفريق الغنائي المتميّز OLDCODEX
والذين للأسف يتزامن تاريخ إطلاق الفيلم المُنتظَر  مع موعد اعتزالهم أي أنشطة فنيّة وحلّ الفريق تمامًا، في الغالب بسبب تفجّر المشاكل الشخصيّة للمغني الرئيسي لهم (والمؤدي الصوتي أيضًا)  تاتسوهيسا سوزوكي  (للمزيد من المعلومات من هنــا)

صفحة معلومات الفيلم الثاني  Free! Movie 5: The Final Stroke – Kouhen على موقع MAL: من هنـــا 

مزيد من التفاصيل عن سلسلة Free :

– تتكون سلسلة أنمي Free! منذ عرضها لأول مرة عام 2013 وحتى كتابة هذه السطور من 3 مواسم رئيسية تتكون من 12 حلقة (عدا الموسم الثاني Eternal Summer فكان من 13 حلقة) + فيلمين تجميعيين كملخّص للأحداث  + عدد من الحلقات الخاصة والاصدارات الجانبيّة.

**وقد تعرّضت مشاريع أنمي Free الجديدة – كسائر أغلب أعمال  إستوديو كيوتو أنيمشن KyoAni المسئول عن إنتاج  هذا الأنمي –  للتأجيل أكثر من مرة عبر العامين الماضيين، مرةً بسبب حادثة الإحراق الإرهابية المُفجعة في 2019 التي تعرّض لها الإستوديو (للمزيد حول الحادث عبر تغطيتنا هنا) موديةً بحياة  36 من موظفيه وتسبّب في إصابات وخسائر مهولة..ثم تلتها أزمة الوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19) وتداعياته التي نعرفها جميعًا وتسبّبت في الإضرار بصناعة الأنمي بشكل جذري.

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. متى ينزل الفلم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: