بعد 5 سنوات: ماساموني أخيرًا يُواصل انتقامه في موسم ثانٍ من Masamune-kun’s Revenge!

شتاء 2017 شهد أول ظهور لأنمي كوميدي رومانسي تميّز عن سائر الانتاجات الشبيهة!
إنه انتقام ماساموني – كُن | Masamune-kun no Revenge والذي نجح في اجتذاب المشاهدين  – رغم تقليديّة الفكرة نفسها – وذلك من خلال الشخصيّة المسخرة لبطل الحكاية وحواراته الداخليّة الكوميدية  والأداء الصوتي الرائع  من المتألق هانايي ناتسوكي (من أبزر أدواره السابقة : “كانكي” من أنمي غول طوكيو + “فانتيس” من أنمي Vanitas no Karte + تانجيرو من أنمي قاتل الشيطاني Demon Slayer)، بيْنما جاء تناول القصة مختلفًا وجديد، حيث البطل المُنتقِم هذه المرّة..هوَ مَن يحتاج لإنقاذه من نفسه!

فرُغم تجهّزه للإنتقام ظاهريًّا فقط، بخسارته وزنًا مهولاً وتدريب عضلاته واكتساب بنية قوية ليصل لمبتغاه، ففي الحقيقة تفكيره لا زال كما هوَ ، شخصيّته خجولة منطوية وخبراته المعدومة لا تزال من أكبر نقاط ضعفه،  شخص ببساطة مرجعه الأول والأخير لأي موقف هو المانجا والأنمي – خاصةً نوعيّة الـ Shoujo – هل أحتاج لقوْل المزيد ؟ 😃 

وبعد أن كاد المتابعون يفقدون الأمل بعد مرور 5 سنوات على انتهاء الموسم الأول واختفاء الأنمي تمامًا عن الأنظار دون أي خطط أو مشاريع قادمة، يبدو أن عام 2022 هو عام البدايات الجديدة وكذلك المواسم الجديدة طال انتظارها! فقد شاركنا طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر الإعلان عن موسم ثانٍ جاري العمل عليه حاليًا تحت عنوان Masamune-kun no Revenge R (كما في التغريدة أعلاه) ولم يُحدّد موعد عرضه بعد.

مع الكشف عن مقطع ترويجي أوّلي مدته 01 دقيقة : 18 ثانية ويُمكن مشاهدته – ومعرفة المزيد من التفاصيل – في التالي :

 

مقتطف من القصة الأساسية لأنمي Masamune-kun’s Revenge :

عن “ماساموني – كُن”  الذي عاد لينتقم!
فبعد مُعاناته في طفولته من كسر قلبه ونعته بالخنزير السمين، يُقرّر أن يبذل قصارى جهده ليتخلّص من وزنه الزائد، ويعود وسيمًا رشيقًا رياضي القوَام ومحُطّمًا لقلوب العذارى!، لكن مؤكد الأمور ليست بهذه البساطة ! ، فمالذي يضمن ألاّ تنقلب عليه المائدة وأن ينقلب السِحر على الساحر؟  مع بطلنا تعيس الحظ غريب الأطوار سنخوض الكثير من المُغامرات والمواقف الكوميديّة محاولاً تحقيق انتقامه!”

معلومات الموسم الجديد (الموسم الثاني) عبر موقع MAL : من هنـــا 

-عُرض الموسم الأول من انتقام ماساموني بمجموع 12 حلقة في الفترة من 05 يناير إلى 23 مارس 2017
-تلته بعدها بشهور حلقة أنمي أصليّة (OVA)  مُرفقة مع النسخة المحدودة من المجلّد المجمّع رقم 10 من مانجا Masamune-kun no Revenge.

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: