تشويقة فيلم الباركور الأصلي Bubble المُنتظَر خلال أيام من إستوديو Wit تأتينا ببصمة Eve!

فقّاعة \ Bubble ” هو فيلم الأنمي الأصلي الجديد – الخارق للجاذبيّة الأرضيّة! – المُنتظر بشدّة في موسم ربيع 2022 الحالي، واعدًا إيّانا بالكثير! بدايةً من الباركور وذاك المزيج الساحر بين القفز والركض وتجاوز العقبات في إطار من التشويق والإثارة والخيال..وبرسومات خلاّبة وتحريك آسر للحوَاس يأتينا من الإستوديو المتميّز Wit Studio الذي لطالما أمتعنا بعدد متميّز من الإنتاجات (مثل أنمي  Kabaneri of the Iron Fortress + أنمي Owari no Seraph وبالطبع المواسم الثلاثة الأولى من هجوم العمالقة Attack on Titan)

وبمناسبة اقتراب إطلاقه عالميًا عبر منصّة نتفليكس Netflix خلال أيام (وتحديدًا في 28 أبريل  2022) – والذي سيأتي قبل إطلاقه سينمائيًا في دور العرض السينمائي باليابان بعدها بشهر ( في 13 مايو 2022) –  شاركنا طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر  أحدث تشويقات الفيلم (كما في الفيديو أعلاه)

مستعرضين لقطات حماسيّة تضجّ بالحركة والدراما، مصحوبةً بأغنية الفيلم  الرئيسيّة Bubble feat. Uta. من أداء الفنان الغنائي وكاتب الأغنيات المتميّز Eve ( اسهامات سابقة في الأنمي: شارة ختام أنمي Dororo نسخة 2019 + افتتاحية أنمي Jujutsu Kaisen  + أغنية فيلم  Josee, the Tiger and the Fish)
 

 

مقتطف من قصة فيلم Bubble – نقلاً عن نتفليكس-  :

“تدور أحداث القصة في طوكيو مستقبلاً، بعد أن تساقطت من السماء فقاعات غريبة كسرت قوانين الجاذبية في العالم.
لتنعزل حينها طوكيو عن العالم الخارجي تمامًا، وتُصبح ملعبًا لمجموعة من الشباب الذين فقدوا أسَرَهم، حيث كانت بمثابة ساحة معركة لمُتنافسي الباركور (Parkour) بيْنما يقفزون من مبنى إلى آخر في منافسات شرسة وقاتلة أحيانًا!.
“هيبكي / Hibiki” -وهو لاعب شاب معروف بأسلوب لعبه الخطير – يُنفّذ ذات يوم حركة متهورة سقط على إثرها في ذاك البحر الذي ينحني بالجاذبية. لتُنقذ حياته “أوتا / Uta”، الفتاة ذات القوى الغامضة. ولمفاجأتهما حينها فقد اطلق صوت فريد لا يسمعه سواهما! لماذا ظهرت “أوتا ” في طريق “هيبكي” ؟ وهل سيؤدي لقاؤهما إلى ذاك السبيل لتغيير العالم يا تُرى؟ “

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL : من هنــــا

المصدر

 

اقرأ أيضًا :

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: