أنباء عن توقّف مانجا Black Clover مؤقتًا تمهيدًا لأحداث الختام!

منذ إطلاق مانجا الخيال والمغامرات Black Clover  في 2015، وهي تسير بخطى ثابتة وقويّة تجاه احتلال مكانة مهمة في تصنيف “الشاونين \ Shounen” في عالم المانجا (والأنمي كذلك)، لتغدو من أهم وأحدث المنافسين على الساحة مؤخرًا، خصيصًا بعد ختام عرض العديد من السلاسل ممتدة الحلقات وذات الشعبية الطاغية ( مثل Gintama – Bleach – وناروتو ) التي عاصرها أجيال عدّة وكوّنوا ذكرياتهم معها.

وقد انتشرت مؤخرًا معلومات – غير مؤكدة بعد – كما في تغريدة حساب “شونين جامب غير الرسمي” أعلاه،  أن المانجاكا تاباتا يوكي -سينسيه سيدخل في إجازة قصيرة تبدأ من العدد رقم 23 من Weekly Shonen Jump، وذلك ربما يكون تمهيدًا للعودة بأحداث أرك الختام يا تُرى؟

:: تحديث بتاريخ 24 أبريل 2022  : تم تأكيد الأخبار من خلال موقع شونين جامب الرسمي، حيْث أوضحوا أن التوقّف المؤقت سيستغرق ما يُقارب 3 أشهر تبدأ من الأسبوع المُقبل..وأن المانجاكا بالفعل يجهّز لأرك الأحداث الأخيرة كختام للسلسلة.

مقتطف من قصة Black Clover :

“في طفولتهما تم التخلي عن كلٍّ من “أستا” و”يونو” على أعتاب نفس الكنيسة في نفس اليوم، لينشآ معًا كصديقيْن، وهناك يتعرّفان على أسطورة   “الملك الساحر” – وهو لقب يُمنح لأقوى ساحر في المملكة – ليتوَاعدا حينها أنهما سيتنافسان ضد بعضهما البعض على ذاك اللقب حينما يكبران!
إلاّ أنه بمرور السنوات غدا الاختلاف صارخًا بيْن الاثنين، فـ “يونو” قادر على ممارسة السِحر بقوّة وتحكم مُذهليْن، بيْنما “أستا” لا يسعه استخدام السِحر على الإطلاق! بيْنما يُحاول يائسًا إيقاظ قوَاه الخاملة!

وقد حانت اللحظة الحاسمة عند بلوغهما سن 15 سنة، حيْث يتم عادةً تسليم فتيان المملكة كُتب السِحر الخاصة بهم الجريمور Grimoire ” ذي الأربعة أوراق من الكلوفر،  وقد تسلّم “يونو” كتابه بنجاح، بيْنما “آستا” لم يحظَ بأي شيء! إلاّ أن قدره يتغيّر بالكامل بيْنما كان يُطارد شخصًا يُدعى “ليبوتي” وبيْنما كان على وشك الانهزام شاعرًا باليأس مُطلقًا العنان لمشاعره وطاقته في حالة غضب، فقد تلقّى حينها “آستا” كتابًا فريد من نوعه..إنه الجريمور ذي الأوراق الخمسة من الكلوفر! واحد من أقوى كتب السِحر، فمالذي سيكون بإنتظاره ورفيقه “يونو” من الآن فصاعدًا؟”

صفحة معلومات مانجا بلاك كلوفر على موقع MAL  :   من هنـــا

ألهمت المانجا مسلسل أنمي تلفزيوني بدأ عرضه في عام 2017 ليُعرض منه حوالي 170 حلقة حتى الآن ولا يزال مستمرًا.
– جدير بالذِكر أن الأنمي سيحظى بمشروع فيلم سينمائي العام القادم (2023)، ولم يُحدّد الموعد بالضبط بعد.

*المصدر + 1 *

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: