المانجا الدرامية My Broken Mariko تتحوّل لفيلم حيْ إليكم تفاصيله!

مانجا الدراما والتشويق النَفسيّة “شظايا صديقتي ماريكو  | My Broken Mariko ” من ابداعات المؤلف الصاعد  “واكا هيراكو” في باكورة أعماله، منذ انطلاقتها القويّة في يوليو 2019 وهي تحظى باهتمام القرّاء والمتابعين، خصوصًا بعد فوزها بجائزة  جائزة التميّز Bros. Comic Award 2020 ، وكذلك حازت بالمركز الرابع في تصنيف (هذه المانجا رائعة! | Kono Manga ga Sugoi ) لأفضل مانجا لعام 2021.

وها قد حان أخيرًا وقت تحويلها إلى فيلم حيْ (Live-action) مُنتظَر عرضه هذا العام (2022) – لم يُحدّدوا تاريخ إطلاقه بالضبط بعد – !

وقد شاركنا فريق عمل الفيلم المُنتظَر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي  معلومات طاقم التمثيل الأساسي (كما في الصورة أعلاه) وهُم كالتالي: (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) :

– الصف العلوي للصورة – من يسار الشاشة:
في دور الشخصيّة الرئيسيّة “شيينا” : الممثلة Nagano Mei
في دور الصديقة المقرّبة  “ماريكو” : الممثلة Nao
الصف السُفلي – من يسار الشاشة: 
في دور “ماكيو” : الممثل المتألق Kubota Masataka
في دور “والد ماريكو” : Omi Toshinori
في دور “كيوكو تامورا” – زوجة والدة ماريكو – : Yoshida Yoh

 

مقتطف من قصة  شظايا صديقتي ماريكو  | My Broken Mariko:

“تبدأ الأحداث حينما تستمع “شي – تشان” الصديقة المفجوعة عبر التلفاز إلى خبر وفاة صديقتها المقرّبة ” ماريكو إيكاجاوا” بعد سقوطها من شُرفة منزلها بالطابق الرابع  فيما يُعتقد أنه حادثة انتحار !، في حالة صدمة غير مستوعبة لما جرى تهرع “شيينو تشان” إلى منزل “ماريكو” وتلتقي والدها هناك، لتتكشّف حينها الأسرار المُظلمة لمدى ما عانته صديقتها من إيذاء بدني وتعدّي جنسي شنيع مارسه ذاك الوحش على ابنته منذ طفولتها، فتقرّر حينها “شينو” سرقة رماد صديقتها المقرّبة وأن تهرب مبتعدة، لنتتّبع حينها رحلتها الغريبة وغير المتوقّعة بيْنما تصطحب شظايا صديقتها المتحطّمة أيْنما تذهب…”

صفحة الفيلم الحيْ على موقع My-drama-list  : من هنـــا

– بدأ تسلسل مانجا My Broken Mariko في 16 يوليو 2019 عبر Comic Bridge التابع لدار النشر اليابانية “كادوكاوا Kadokawa ” لتنتهي في اليابان في نفس العام بتاريخ 17 ديسمبر 2019 بمجموع 5 فصول، بيْنما نُشرت كمجلّد مُجمّع بدايات هذا العام في 08 يناير 2020 ، وقد تضمّن المجلّد كذلك فصل مستقلّ \ one-shot بعنوان  Yiska  لنفس المؤلف.
وسنكون في أنمي ماستر حتمًا في انتظار تحديد تاريخ عرض الفيلم الجديد ومزيدًا من تفاصيله فيما هو قادم، فتابعونا!

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: