إيساياما سينسيه يحتفي بأنمي SPY x FAMILY بأسلوب هجوم العمالقة!

أنمي  SPY x FAMILY  غدا بالفعل – كما كان متوقعًا- من أبرز وأهم انتاجات ربيع 2022 الجاري عرضها حاليًا، ومن خلال  قصته المُذهلة ورسوماته الرائعة وتحريكه الآسر والأداء الصوتي المتميّز استطاع أن يحوز على انتباه الملايين من المعجبين حول العالم! ومن أول 3 حلقات معروضة فحسب!

مستندًا إلى  مانجا الأكشن والشونين الكوميديّة الشهيرة بنفس الاسم من تأليف ورسم إيندو تاتسويا  ومن إنتاج إستوديو  Wit Studio الإستوديو المتميّز الذي أهدانا من قبل انتاجات فائقة الجودة مثل (المواسم الثلاثة الأولى من أنمي Attack on Titan + أنمي  Kabaneri of the Iron Fortress + أنمي Owari no Seraph وغيرهم)
** وإستوديو  CloverWorks الوَاعد ( انتاجات سابقة متميّزة (مثل أنمي  Rascal Does Not Dream of Bunny Girl Senpai +  أنمي Wonder Egg Priority + أنمي The Promised Neverland )
الذين استطاعوا نقل – وباقتدار شديد – مغامرات تلك العائلة العجيبة المكوّنة من جاسوس، وقاتلة محترفة، وطفلة..بقدرات خارقة للطبيعة!

ومن بيْن متابعي الأنمي ومحبّيه، المانجاكا المتميّز هاجيمي إيسياما  (من أشهر أعماله مانجا هجوم العمالقة Attacn on Titan) الذي سارع بالتعبير  عن مشاعر الاحتفاء والسعادة من خلال رسم أصلي يتناول الشخصيّات الرئيسيّة لأنمي SPY x FAMILY  (عائلة فورجر: توايلات Twilight  و آنيا Anya و يور Yor) بأسلوب رسم هجوم العمالقة المميّز (كما في الصورة أعلاه)

اقرأ أيضًا : مانجاكا SPY x FAMILY يرسم شخصيات دراجون بول على طريقته الخاصة

 

مقتطف من قصة Spy x Family :

“لطالما أمضى  الجاسوس المحترف الذي يحمل الاسم الرمزي < توايلايت Twilight أو الشفق> أيامه في مهمات سريّة خطيرة، كل ذلك من أجل عالم أفضل، لكنه ذات يوم يتلقّى أمرًا جديدًا أكثر خطورة وصعوبة من أي مهمة سابقة! ، حيْث أنه في سبيل  تحقيق هدفه الأسمى في الحياة، فإنّ عليه.. تكوين أسرة مؤقتة وبدء حياة جديدة ؟!
لتزداد حياته تعقيدًا!، والآن نقدّم إليكم العائلة السعيدة – غير الطبيعيّة على الإطلاق! – المكوّنة من جاسوس، وقاتلة محترفة..وطفلة بقدرات خاصة! وبهذا المزيج العجيب ستبدأ سلسلة من الأحداث والمغامرات المثيرة والكوميدية!”

صفحة معلومات أنمي SPY x FAMILY الجديد على موقع MAL : من هنــــا

 الفيديو الترويجي الرسمي :

-بدأ عرض أنمي SPY x FAMILY الشهر الماضي في 09 أبريل 2022 ، عُرض منه 3 حلقات  حتى كتابة السطور من أصل 25 حلقة مُنتظَرة، ستُعرض على شطرين\موسمين منفصلين عبر العام، حيْث الشطر الثاني من الحلقات سيبدأ في موسم الخريف (أكتوبر 2022)

المصدر1

 

اقرأ أيضًا:

دليلك لأهم أنميات ربيع 2022 ! [قوائم أنمي ماستر]

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:أنمي Spy x Family المتألق ربيع 2022 الجاري يكشف عن 4 شخصيّات جديدة! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: