أنمي Fire Force قد يعود بموسم ثالث هذا العام! (في انتظار التأكيد الرسمي)

أنمي المغامرات والأكشن “قوّات مكافحة النيران | Fire Force (العنوان الياباني الأصلي : Enen no Shouboutai) يُعتبر واحدًا من أفضل أنميات الشونين التي ظهرت في السنوات الأخيرة، مستعرضًا في إطار خيالي مشوّق مغامرات اطفائيين بقدرات قوى خارقة تتمثّل في المقدرة على “التلاعب بالنيران!”، في سَبق لم يشهده أي إنتاج مانجا (أو أنمي) آخر من قبل…

وبعد موسميْن ناجحين من Fire Force انتهى آخرهما في 2020، وبعد اكتمال فصول المانجا المُستند إليها الأنمي من تأليف ورسم أتسوشي أووكوبا  في فبراير من هذا العام، بعد رحلة استمرت 7 سنوات استطاعت فيها إثارة ضجّة كبيرة في عالم المانجا، يبدو وأننا سنكون على موعد مع موسم ثالث من أنمي Fire Force !

اقرأ أيضًا: احتفاءً بختام مانجا Fire Force إليكم رسومات مانجاكا Fullmetal Alchemist و Tokyo Revengers وآخرون!

حيث انتشرت في الأيام الأخيرة اشاعات قويّة أن الموسم الثالث من أنمي Fire Force جاري العمل عليه حاليًا في استوديوهات David Production المسئولة عن الموسمين السابقين وأنه ربما يُعرض هذا العام! (2022)

ورُغم أنها لا تزال مجرد أخبار لم تتأكد بشكل رسمي من المعنيين حتى الآن،لكننا نتمنى أن تكون حقيقة! خصوصًا أن مصدر الخبر هُو حساب Sugoi LITE على تويتر والمَعني بنقل أهم وأحدث الأخبار غير الرسميّة والتسريبات الحصريّة في عالميْ الأنمي والمانجا، وفي أغلب الوقت تكون تكهّناتهم صحيحة..

في جميع الأحوال وحتى يتأكد الخبر من خلال بيان رسمي، دعونا نشارككم تفاصيل السلسلة في التالي :

مقتطف من قصة Fire Force  Enen no Shouboutai :

“تدور أحداث القصة في طوكيو في زمن مستقبلي، وقد أصاب الهلع والخوف العاصمة بالشلل بعدما تملّكت الشياطين من السكّان وتلبّستهم ليتحوّلوا إلى جحيم متنقّل!، فغدوا يشتعلون ذاتيًا مخلّفين الكثير من الدمار والخسائر في ظاهرة غريبة عُرفت بـ “Infernals ” ، والتي على إثرها تم انشاء فريق خاص لمكافحة تلك الحرائق تحت مُسمى “قوّة الإطفاء”، والمكوّنة من أجيال أصغر يمتلكون نتيجة طفرات جينية قدرات خارق للتحكّم في النيران، ومستعدين طوال الـ 24 ساعة لمحاربة تلك الظاهرة في أي مكان تندلع فيه في محاولة لإنقاذ السكان والمدينة، فهل سيستطيعون اكتشاف السر خلف ظاهرة الاشتعال الذاتي تلك ومصدر كل الشرور أم أن المدينة ستتحوّل إلى رماد قبل ذلك ؟”

صفحة  المانجا على موقع MAL : من هنـــا

– جدير بالذِكر أنه في تصريح مُفاجيء مدوّي من المانجاكا السيّد أتسوشي أووكوبا  في وقت سابق، كشف أن مانجا Fire Force ماهيَ في الحقيقة إلاّ مَدخل لعالم Soul Eater– أحد أشهر مؤلفاته السابقة – وتدور في نفس عوالمه لكن بأحداث سابقة Prequel.

  • ألهمت مانجا Fire Force مسلسل أنمي  عُرض الموسم الأول منه  في الفترة من 06 يوليو  إلى  28 ديسمبر 2019  بمجموع 24 حلقة .

    – بيْنما عُرض الموْسم الثاني  في الفترة من  04 يوليو   إلى 12 ديسمبر 2020  أيضًا بمجموع  24 حلقة . 

المصدر

اقرأ أيضًا:  من بيْنهم Fire Force تعرّفوا الفائزين بجوائز Kodansha للمانغا في نسختها رقم 45!

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: