أنمي Spy x Family المتألق ربيع 2022 الجاري يكشف عن 4 شخصيّات جديدة!

أنمي  SPY x FAMILY  المُستند إلى مانجا الأكشن والشونين الكوميديّة الشهيرة بنفس الاسم من تأليف ورسم إيندو تاتسويا  وجاري عرضه حاليًا ضمن أنميات ربيع 2022،  غدا ظاهرة عالميّة جديدة محتلاً أغلب قوائم مشاهدي الأنمي، جاذبًا انتباه الجميع!

بشخصيّاته المثيرة للاهتمام وتفاعلاتهم الآسرة للقلب، وقصّته المشوّقة عن مغامرات عائلة غير تقليديّة مكوّنة من جاسوس، وقاتلة محترفة، وطفلة..بقدرات خارقة للطبيعة! ،وبالطبع ذاك المزيج المُحكم من الكوميديا والأكشن واللقطات اللطيفة..

ومع إطلاق حلقته الخامسة مؤخرًا، كشف طاقم عمل أنمي SPY x FAMILY عبر الحساب الرسمي على تويتر عن الأربع شخصيّات الجديدة المنضمّة للأنمي ، وهُم طلاّب المدرسة المرموقة من زملاء “آنيا” 😀 ومؤدينهم الصوتيين كالتالي :

من يمين الشاشة (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) 
في دور “داميان ديزموند” : المؤدية الصوتية : Natsumi Fujiwara
في دور “بيكي بلاكبيل” : المؤدية الصوتية : Emiri Katō
في دور ” إيميلي إيلمان” : المؤدية الصوتية: Hana Sato
في دور “إوين إجيبرغ” : المؤدية الصوتية :  Haruka Okamura

 

مقتطف من قصة Spy x Family :

– الملصق الترويجي الرسمي للحلقة الخامسة من الأنمي-

“لطالما أمضى  الجاسوس المحترف الذي يحمل الاسم الرمزي < توايلايت Twilight أو الشفق> أيامه في مهمات سريّة خطيرة، كل ذلك من أجل عالم أفضل، لكنه ذات يوم يتلقّى أمرًا جديدًا أكثر خطورة وصعوبة من أي مهمة سابقة! ، حيْث أنه في سبيل  تحقيق هدفه الأسمى في الحياة، فإنّ عليه.. تكوين أسرة مؤقتة وبدء حياة جديدة ؟!
لتزداد حياته تعقيدًا!، والآن نقدّم إليكم العائلة السعيدة – غير الطبيعيّة على الإطلاق! – المكوّنة من جاسوس، وقاتلة محترفة..وطفلة بقدرات خاصة! وبهذا المزيج العجيب ستبدأ سلسلة من الأحداث والمغامرات المثيرة والكوميدية!”

صفحة معلومات أنمي SPY x FAMILY الجديد على موقع MAL : من هنــــا

الفيديو الترويجي الرسمي :

-جدير بالذِكر أن  طاقم العمل أوضحوا في وقت سابق أن أحداث الأنمي المُسلسل ستُعرض على جزئيْن \ شطريْن منفصليْن على امتداد العام، بدأ أوّلهما (الجاري بثّه حاليًا) في 09 أبريل 2022 وعُرض منه 5 حلقات – حتى كتابة هذه السطور – ومُنتظَر له 12 حلقة بيْنما  الشطر الثاني في موسم الخريف المُقبل (أكتوبر 2022)

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ تعرّفوا أصوات أبطال أنمي SPY x FAMILY المُرتقب بشدّة! وشاهدوا أحدث تشويقاته!
_ إيساياما سينسيه يحتفي بأنمي SPY x FAMILY بأسلوب هجوم العمالقة!
_ مانجاكا SPY x FAMILY يرسم شخصيات دراجون بول على طريقته الخاصة

اقرأ أيضًا:

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: