ترقّبًا لعرض أنمي Chainsaw Man هذا العام إليكم بوسترات حماسيّة FanMade من الفانز!

أنمي رَجُل المِنشار | Chainsaw Man يُعدّ من أكثر الأنميات الجديدة ترقّبًا من الكثيرين حول العالم!
مستندًا إلى مانجا شعبيّة بنفس العنوان (بتصنيفات أكشن -مغامرات – دمويّة)، استطاعت منذ صدورها في ديسمبر 2018 أن تجتذب الكثير من القرّاء لقصّتها المُثيرة الحابسة للأنفاس، وبطلها غير التقليدي بالمرّة، مُطّلاً علينا برأس عبارة عن مِنشار عملاق!

وقد أُعلِن في 2021 – بعد انتهاء نشر مانجا Chainsaw Man بالفعل – أن إستوديو مابّا MAPPA المتألق بشدّة هذه الأيام (من أبرز انتاجاته مؤخرًا: أنمي Dororo + أنمي Jujutsu Kaisen (TV) + بالطبع  الموسم الرابع و الأخير – بأجزائه – من هجوم العمالقة Attack on Titan ) سيتولوّن تحويل المانجا إلى مسلسل أنمي مُنتظر عرضه هذا العام (2022) تاركين إيّانا وتشويقة أوليّة سريعة :

وبيْنما نترقّب في فضول الإعلان عن تاريخ عرض الأنمي بالضبط خلال العام الجاري ومزيدًا من تفاصيله عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، فقد بدأ مُحبّي السلسلة ومتابعيها (أو الفانز) في تخيّل الملصقات الترويجيّة بالفعل

وهاهو أحدهم مشكورًا يُشاركنا تصميماته المتميّزة- وغير الرسميّة – عبر حسابه على تويتر مُستعينًا بمهارة بلقطات سريعة ومختلفة من تشويقة الأنمي (في الفيديو أعلاه) لمُطالعة بعض من تلك البوسترات مجمّعة في صورة واحدة :

– collage photo edits credit to AnimeSenpai Facebook Page

**لمُطالعة التصميمات بوضوح + مشاهدة بضعة فيديوهات تشويقية غير رسميّة كذلك
من خلال حساب المُعجب\ة credit to @CHAINSAWMANPV : من هنـــــا 

مقتطف من قصة رجل المِنشار | Chainsaw Man :

“كان لـ “دينجي” – الشاب البسيط – حلمُ صغير وحيد! أن يحيا بهدوء وسلام مع محبوبته، لكن الرياح دائمًا تأتي بما لا تشتهي السُفن! وقد اضطر للانغماس في حياة بعيدة كل البُعد عن الهدوء أو الأمان! راضخًا تحت ديون ساحقة ومضطرًا لتنفيذ أوامر جامعها – عضو عصابات الياكوزا – بأن يُقاتل الشياطين مستخدمًا “بوتشيتا Pochita “ أليفه ذو القدرات الشيطانيّة الخاصة كسلاح في مقابل ولو قليل من المال.
إلاّ أنه في تغيّر مخيف للأحداث فقد قُتل “دينجي” خلال أحد المواجهات!، لتندمج حينها روح “بوتشيتا” بجثة “دينجي” ويُعاد إحيائه بذات القدرات “المنشاريّة ” الشيطانية! لذا الآن قادرًا على تحويل أجزاء من جسده إلى مناشير قاتلة، سينطلق “دينجي” للتخلّص من أعدائه بكل سرعة ووحشيّة، جاذبًا بجذب انتباه “صائدي الشياطين” الرسميين لتتخذ حياته من الآن فصاعدًا منحًى جديد تمامًا! “

 

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا 

كما أسلفنا، لم يُحدّد تاريخ عرض الأنمي بعد، لكننا مؤكد سنكون ههنا في أنمي ماستر  في انتظار أي جديد يخصّ أنمي الرَجل المِنشار المُرتقَب، فتابعونا!

المصدر + 1

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: