أنمي Spy x Family بخمس حلقات فقط يحتلّ المرتبة الثانية بقائمة أشهر الأنميات على MAL!

بعد النجاح الساحق لمانجا الأكشن الكوميديّة جاسوس × أسرة | Spy x Family منذ إطلاقها في مارس  2019 ، انتظرنا جميعًا على أحرّ من الجمر أن تتحوّل إلى أنمي، وقد كان بالفعل أن انطلق المسلسل التلفزيوني الشهر الماضي ضمن أنميات ربيع 2022 ليستطيع بجدارة أن يصبو إلى توقّعات المتابعين ويُواصل انجازات المانجا – التي ساهم في ارتفاع مبيعاتها كذلك –

الفيديو الترويجي الرسمي لأنمي  Spy x Family :

ولأنه من بيْن أهم طُرق تحديد شعبيّة انتاجات الأنمي المختلفة – وتحديدًا للمشاهدين خارج اليابان – لدينا موقع My Anime List (المعروف عالميًّا باسم MAL)  أحد أضخم قواعد البيانات الالكترونيّة المتعلّقة بالأنمي والمانجا والروايات الخفيفة في العالم ومن أشهرها عبر الإنترنت، والذي من بيْن وظائفه كذلك تقييمات الأنمي [ بإتاحة الفرصة للمُشاهدين\المشتركين لمنح كل أنمي درجات معيّنة بدءً من 1 (مروّع) إلى 10 (قطعة فنيّة) ]، فقد استطاع الأنمي الجديد الجاري عرضه أن يُحقق سبقًا جديدًا !

– لقطة screenshot مأخوذة من صفحة “الأعلى تقييمًا  Top Anime ” في موقع MAL بتاريخ اليوم 10 مايو 2022 –

اقرأ أيضًا: لسهولة تتبّع مُشاهداتك موقع My Anime List يُطلق تطبيقه الرسمي أخيرًا!

فحينما بدأ عرض أنمي Spy x Family في 09 أبريل 2022 الماضي ومع حماس المشاهدين ومنحه تقييمات عالية حتى قبل اكتماله، تكهّن الكثيرين أن ذلك كلّه سيتغيّر مع كل حلقة جديدة أسبوعيًا، كعادة أي أنمي جديد يُلاقي الحماس في بداياته وننتظر بصبر ختامه لنرى تقييمه النهائي من المشاهدين.

لكن المفاجأة أن الأنمي استطاع – مع صدور حلقته الخامسة هذا الأسبوع –  أن يحتلّ المرتبة الثانية في قائمة أعلى الأنميات تقييمًا\شعبيّة في الموقع! (كما يظهر في الصورة أعلاه)

 

مقتطف من قصة Spy x Family :

 

“لطالما أمضى  الجاسوس المحترف الذي يحمل الاسم الرمزي < توايلايت Twilight أو الشفق> أيامه في مهمات سريّة خطيرة، كل ذلك من أجل عالم أفضل، لكنه ذات يوم يتلقّى أمرًا جديدًا أكثر خطورة وصعوبة من أي مهمة سابقة! ، حيْث أنه في سبيل  تحقيق هدفه الأسمى في الحياة، فإنّ عليه.. تكوين أسرة مؤقتة وبدء حياة جديدة ؟!
لتزداد حياته تعقيدًا!، والآن نقدّم إليكم العائلة السعيدة – غير الطبيعيّة على الإطلاق! – المكوّنة من جاسوس، وقاتلة محترفة..وطفلة بقدرات خاصة! وبهذا المزيج العجيب ستبدأ سلسلة من الأحداث والمغامرات المثيرة والكوميدية!”

صفحة معلومات أنمي SPY x FAMILY على موقع MAL : من هنــــا

  • مُنتظَر عرض أحداث أنمي Spy x Family على  جزئيْن \ شطريْن منفصليْن على امتداد العام، بدأ أوّلهما (الجاري بثّه حاليًا) في 09 أبريل 2022 وعُرض منه 5 حلقات – حتى كتابة هذه السطور – ومُنتظَر له 12 حلقة بيْنما  الشطر الثاني في موسم الخريف المُقبل (أكتوبر 2022)

جدير بالذِكر أن أعلى 5 أنميات في نِسب المشاهدة والتفضيل عبر موقع MAL حاليًا هُم :

  1. Fullmetal Alchemist: Brotherhood (التقييم: 9.14)
  2. Spy x Family (التقييم : 9.09 )
  3. Attack on Titan (التقييم : 9.08)
  4. Steins;Gate (التقييم : 9.08)
  5. Gintama° (التقييم : 9.08) – الذي تحتلّ مواسمه أيضًا المراكز السادس والسابع والعاشر في نفس القائمة بالمناسبة – 

المصدر + 1

روابط ذات صِلة:
هل مواقع التقييم العالمية مثل MAL و IMDb، منصفة فعلًا للأنمي؟!
 إطلاق خدمة MAL Live لبث حفلات أغاني الأنمي عبر الإنترنت والبداية مع مهرجان Anime
موقع MyAnimeList يقدم لك المانجا.. ولأول مرة.. مجانًا!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: