فيلم JUJUTSU KAISEN 0 قادم أخيرًا إلى السينمات العربيّة خلال أيام!

فيلم جوجتسو كايسن – صفر |  Jujutsu Kaisen 0  هو أحدث انتاجات أنمي الغموض والخيال “مكافحو السِحر | Jujutsu Kaisen ( بالإنجليزية : Sorcery Fight) المُقدّم إليْنا من إستوديو  MAPPA المتألق، ويأتينا بأحداث سابقة (أو prequel)  للمسلسل الأصلي.

و منذ إطلاق فيلم JUJUTSU KAISEN 0 في ديسمبر 2021 وهو يُحقق الانجاز تلوْ الآخر سواء في مبيعات تذاكره ومنتجاته أو في شهرته الطاغية في اليابان وحول العالم مؤخرًا! وبعد 5 أشهر ناجحة في شباك التذاكر المحليّة باليابان أخيرًا حان الوقت لنشاهده في بلداننا العربيّة! 

 

اقرأ أيضًا: فيلم Jujutsu Kaisen 0 هو سابع أفضل فيلم أنمي على الإطلاق في جميع أرجاء العالم!

فمع إطلاق تشويقته الرسميّة مجدّدًا بترجمة عربيّة هذه المرة (كما في الفيديو أعلاه) أعلنت  ڤوكس سينما VOX Cinemas (الفرع الترفيهي من شركة ماجد الفطيم) عن شرائها حق عرض فيلم الأنمي المتميّز JUJUTSU KAISEN 0 من خلال التعاون مع شركة odex anime المسئولة عن توزيع الأنمي في الدول الآسيويّة المُجاورة لليابان.

وأكدت ڤوكس سينما أنهم سيُتيحون الفيلم في دور العرض السينمائيّة الخاصة بهم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
وذلك في كلٍّ من :
(الإمارات -السعودية – مصر – الكويت – 
قطر – لبنان – سلطنة عمان – البحرين )

خلال الشهر الجاري وتحديدًا بدءً من الخميس 19 مايو 2022 المُقبل.

*سيُعرض فيلم JUJUTSU KAISEN 0 بالصوت الياباني الأصلي مع توفير الترجمتين العربيّة والإنجليزيّة 

وبتقنيّات عرض متقدمة مثل آيماكس IMAX و4DX و MX4D

للمزيد من التفاصيل وحجز مقاعدكم من خلال الموقع الرسمي لفوكس سينما :  من هنــــا 

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي جوجوتسو كايسن  Jujutsu Kaisen 
المُستندة إلى المانجا التي تحمل نفس الاسم من تأليف” جي جي أكوتامي” –
 :
أنمي Jujutsu Kaisen يدخل في عالم كرة القاعدة!

” تدور الأحداث الأساسيّة حول “يوجي” المتألق في رياضات المضمار والذي يمتلك قدرات جسديّة هائلة تجعله محطّ اهتمام جميع النوادي الرياضية بمدرسته، لكنه للغرابة لا يكترث لأي شيء آخر من حوله، مفضّلاً أن يقضي وقته بملل وتكاسل  في “نادي أبحاث السحر” بمدرسته الثانوية كونه النادي الأهدأ دون أي نشاطات تُذكر، إلاّ أن حياته ومَن حوله تنقلب رأسًا على عقب حينما  يتمكّن أعضاء النادي من وضع أيديهم على جسم ملعون مختوم، غير مُدركين أنهم بكسرهم لذاك الختم لن يُطلقوا سوى الرعب والألم في أرجاء المدرسة وربما العالم أجمع ! لتغدو الأمور أكثر حينها خطورة مما توقّعوا يومًا ! “

-بينما ستتناول قصة فيلم  Jujutsu Kaisen 0 شخصيّة “يوتا أوكتسو “ ولعنته الخاصة! بأحداث تسبق التحاقه بالأكاديمية وتعلّمه فنون “الجوجوتسو” .

صفحة معلومات الفيلم المُرتقَب  Jujutsu Kaisen 0 على موقع MAL : من هنـــا 

*المصدر + 1 *

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: