الموسم الثالث Mob Psycho 100 قادم إلينا خريف 2022 وإليكم أول مقاطعه التشويقيّة!

وها قد بدأت بشائر خريف 2022 تهلّ علينا والاعلانات تتوالى!
فبعد الإعلان أخيرًا عن موعد عرض أنمي Blue lock كما نقلناه لكم، ها قد حان وقت موبو – كُن وعودته المرتقبة في الموسم الثالث من أنمي الأكشن الكوميدي المميّز  “موب سايكو 100  |  Mob Psycho 100 الذي طال انتظاره!

اقرأ أيضًا: مراجعات أنمي ماستر: بعد إعلان الموسم الثالث – نظرة على أنمي Mob Psycho 100

فقد أفصح طاقم عمل الأنمي أخيرًا عن أول تشويقات الموسم الثالث،  لنستعرض خلال دقيقة ونصف تقريبًا (كما في الفيديو أعلاه) بعضًا ما ينتظرنا و”موبو-كُن في الموسم الجديد،  مُعلنين أكتوبر 2022 موعدًا لعرضه..على أن يُحدّدوا التاريخ بالضبط خلال الفترة القادمة.

وبمناسبة ذكرى ميلاد “موبو-كُن” فقد شاركونا  كذلك عبر حسابهم الرسمي على تويتر رسمة لطيفة يُمكنكم رؤيتها في التغريدة أدناه:

اقرأ أيضًا: قوائم أنمي ماستر: تعرّفوا أهم “مواسم” الأنميات المُرتقبة في 2022!

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي  Mob Psycho 100 :

” تدور الأحداث حول طالب الصف الثامن “شيجيو كاجياما” المُشتهر باسم “موب \ موبّو – كُن” ، الذي يستغل قُدراته الذهنيّة العالية وبراعته النفسيّة في سن مبكرة. لكن تلك القُدرة سرعان ما تثبت أنها عائق عندما يُدرك الخطر المحتمل في مهاراته. لذا باختياره لقمع قوته واخفائها عن العيان، فإن الاستخدام الوحيد الحالي لقُدرات “موب” سيكون إثارة إعجاب “تسوبومي” التي يُحاول لفت انتباهها منذ زمن طويل!

ومن أجل تحقيق السيطرة على مهاراته يُلحق”موب” نفسه تحت جناح “أراتاكا ريجين” الفنان المحتال الذي يدعي أنه وسيط روحي مستغلاً  قدرات “موب” لكسب النقود. ليُصبح من الآن فصاعدًا عمل طرد الأرواح الشريرة (بالأمر!) جزءً من حياة “موب” اليومية الرتيبة. إلاّ أن تلك الطاقة النفسية التي يبذلها ماهيَ إلاّ غيْضٌ من فيض. حيث أنه لو لأي سبب انطلقت إمكانياته الهائلة وعواطفه بدون قيود فستتدفق بشكل هائج مُحدثةً كارثة تجعل من تعرّفه بعدها أمرًا صعبًا! فكيف ستسير الأمور من الآن فصاعدًا بين المغامرات اليوميّة وبين المحاولات – غير المُجدية أحيانًا كثيرة – لمنع انفجار “موب”!”

صفحة معلومات الموسم الجديد (الموسم الثالث) على موقع MAL : من هنــــا

-الأنمي مُستند إلى مانجا شهيرة بنفس الاسم وقد عُرض الموسم الأول منه في الفترة من 11 يوليو إلى 27 سبتمبر 2016 بمجموع 12 حلقة ، بيْنما أتى  الموسم الثاني بعدها بثلاث سنوات ليُعرض في الفترة من 07 يناير إلى  01 إبريل 2019  بمجموع  13 حلقة

المصدر

اقرأ أيضًا:

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: