افتتاحية أنمي Ya Boy Kongming! الحماسيّة الجذّابة تنطلق وإليكم نسختها الكاملة!

مُستندًا إلى المانجا الكوميديّة “أيّها الفتى المُنطلق “كونج-مينج”! | Ya Boy Kongming! (الاسم الأصلي:  Paripi Koumei) من تأليف Yuuto Yotsuba  ورسم Ryou Ogawa، أتانا خلال الموسم الربيعي الحالي الأنمي المميّز – بنفس الاسم – مازجًا بين عناصر أسطورية شهيرة في التاريخ وبين تحرّر وانطلاق الزمن الحديث متمثلاً في الأغنيات والحفلات!

وكان من بين أبرز ما جذب المشاهدين هو الافتتاحيّة الملوّنة المبهجة وشارة البداية الجذّابة وأغنية Chikichiki Banban، واليوم أخيرًا أصبح لدينا النسخة الكاملة منها!

فقد كشف حساب التويتر الرسمي للأنمي، أن أغنية Chikichiki Banban – والتي تأتينا من أداء الفرقة الغنائية  QUEENDOM ، وتُعدّ إعادة غناء  (أو ما يُسمّى بـ Cover) بالنسخة اليابانيّة لأغنية هنغارية شهيرة بعنوان “CIKI CIKI BAM BAM  أو  Bulikirály ” لمؤديها الأصلي Jolly – قد أصبحت مُتاحة بدءً من 20 مايو 2022، منطلقةً بنسختها الكاملة عبر مختلف منصّات الاستماع\التحميل الرقميّة وكذلك عبر قناة اليوتيوب الرسميّة لتسجيلات avex (كما في الفيديو أعلاه).

مقتطف من قصة  Paripi Koumei  \ Ya Boy Kongming:

“لطالما كافح ” كونغ مينغ “ – أحد أبرز قادة الممالك الصينية الثلاث الشهيرة في التاريخ – طوال حياته مواجهًا معارك لا حصر لها جعلته مخطّطًا استراتيجيًا بارعًا. لذلك وبيْنما هو على فراش الموت، كان كلُّ ما يتمناه فحسب هو أن يُولد من جديد في عالم يسوده السلام! لكن لمفاجأته فقد تم إرساله مباشرة إلى عصرنا الحديث ..في مركز حفلات غنائيّة بطوكيو! مُصادفًا المغنيّة الشابّة الواعدة ذات الصوت المميّز “تسكومي إيكو ” 
في مزيج كوميدي مُوسيقي سنتابع رحلة استراتيجي لامع مثل ” كونغ مينغ “ خلال محاولاته مواكبة وتيرة ذاك الزمن الصاخب بإيقاعاته المتسارعة! والأهم التكيّف مع حضارة تفوقه بآلاف السنين بيْنما يُقدّم خدماته لدعم مَن حوله.  تُرى ما الذي ينتظر القائد المحنّك في وسط معركة من نوع خاص كهذه! “

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا 

 

**يأتينا أنمي Ya Boy Kongming من إنتاج الإستوديو المتألق  P.A. Works في أول انتاجاته المُستندة إلى مانجا (حيث أنه مُشتهر إما بأعماله الأصليّة أو المُقتبسة عن روايات خفيفة ( أمثلة لانتاجاته السابقة :  أنمي Appare-Ranman! + أنمي Another + أنمي  Shirobako )

-بدأ عرض أنمي Paripi Koumei  \ Ya Boy Kongming في 05 أبريل 2022، وعُرض منه حتى كتابة هذه السطور 8 حلقات من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.

المصدر

روابط ذات صِلة:

دليلك لأهم أنميات ربيع 2022 ! [قوائم أنمي ماستر]

 

+

قوائم أنمي ماستر: إليكم أبرز الأنميات “الجديدة” في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: