أنمي Detective Conan: Zero’s Tea Time الفرعي ينطلق عالميًا يوليو 2022 عبر نتفليكس!

أنمي “المحقق كونان: الحياة اليوميّة لـ زيرو! | Meitantei Conan: Zero no Tea Time (بالإنجليزية: Detective Conan: Zero’s Tea Time \ حرفيًا : وقت تناوُل “زيرو” للشاي! ) والمُستند إلى المانجا الفرعيّة (أو spin-off) من كتابة ورسم المانجاكا  Takahiro Arai
يُعدّ أحد أهم انتاجات الأنمي الفرعيّة المُنبثقة من مانجا المحقق كونان Detective Conan الشهيرة (لمؤلفها جوشو آوياما -سينسي) ، مُركّزًا هذه المرّة على”زيرو” الفتى ذي الوجوه السريّة الثلاثة، وأحد الشخصيّات المميّزة والمحبوبة لدى متابعي السلسلة الرئيسيّة، وبعد نجاح عرضه عبر التلفاز الياباني أوائل شهر مايو 2022..الآن حان وقت الإنطلاقة العالميّة ليُشاهده محبّوه خارج اليابان!

فبعد إعلان منصّة نتفليكس Netflix في وقت سابق عن عزمهم ضمّ الأنمي الجديد “المحقق كونان: الحياة اليوميّة لـ زيرو!Detective Conan: Zero’s Tea Time  لمكتبتهم العالميّة خلال صيف هذا العام مُطلقين تشويقته مترجمةً للإنجليزيّة (كما في الفيديو أعلاه)، فقد حدّدوا أخيرًا  تاريخ (29 يوليو 2022) موعدًا لذلك.

اقرأ أيضًا: شاهدوا افتتاحيّة أحدث أفلام كونان The Bride of Halloween مع انطلاقته القويّة اليوم!

مزيد من التفاصيل :

  • الأنمي عبارة عن مسلسل قصير ، من 6 حلقات، مدّة كل حلقة منه هي 15 دقيقة فحسب.
  •   بدأ عرض أنمي الحياة اليوميّة لـ زيرو! | Zero’s Tea Time  ضمن أنميات موسم ربيع 2022 ، في الفترة من 05  أبريل إلى 10 مايو 2022 بمجموع 6 حلقات.
  •  يعود المؤدي الصوتي  المخضرم فورويا تورو – سان لتأدية صوت بطلنا “زيرو \تورو أمورو “ كما في الأنمي الأساسي.

 

مقتطف من قصة الأنمي الفرعي القصير Zero’s Tea Time:

تُركّز القصة الجانبيّة على شخصيّة “تورو أمورو \ زيرو” و “وجوهه” الثلاثة المميّزة..
كـ حارس، ومُحقق سرّي، وكذلك عميل للمنظمة المُظلمة!
وحياته اليوميّة محاولاً ابقاء جميع أدواره المختلفة تحت السيطرة.

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا 

– جدير بالذِكر أن المشروع الفرعي الثاني هو  أنمي “المحقق كونان : الجاني هانازاوا!  |  Detective Conan: The Culprit Hanazawa (كما يظهر ملصقه الرسمي أعلاه)، وقد تحدّد خريف 2022  المُقبل موعدًا لعرضه وفي انتظار المزيد من تفاصيله.

 المصدر

اقرأ أيضًا:

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: