أنمي Vinland Saga يشوّقنا بـ “إعلان ضخم” بشأن موسمه الثاني في الغد!

الأنمي المتميّز ” ملحمة فنلاند | Vinland Saga “  يُعتبر من أهم ما صدر في الأعوام الأخيرة (وتحديدًا في تصنيفات الأكشن – المغامرات التاريخيّة – والـ سينِن Seinen )  والذي نجح منذ وقت عرضه في تحقيق  نجاحات كثيرة وشعبيّة طاغية سواء لقصّته الآسرة، وروْعة رسوماته وتحريكه، ومؤثراته الصوتية والبصرية (المقدّمة من الإستوديو المتميّز  Wit Studio )

وهو ما جعلنا نترقّب في حماس موسم ثاني من فنلاند ساغا Vinland Saga جاري العمل عليه حاليًا ونتلهف على أي خبر جديد عنه!  خصوصًا بعد العديد من الإشاعات والتسريبات أن هناك تغييرًا جذريًا قد ألمّ بالأنمي المُرتقب!

وها قد غرّد أخيرًا طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر مشوّقين إيّانا بما أسموه “ما وراء الاستهلالة أو الافتتاحيّة “Beyond the prologue” حيْث سيكون في انتظارنا غدًا (08 يونيو | حزيران 2022) – التاسعة مساءً بتوقيت اليابان  –  إعلان ضخم عن الموسم الثاني من فنلاند ساغا  Vinland Saga

كما أكّد  مُخرج الموسم الأول السيّد يابوتا شوهي عبر حسابه الرسمي  مؤكدًا للجماهير أن طاقم عمل أنمي فنلاند ساغا الذي عمل جاهدًا في الموسم الأول مُستمرين في عملهم مع فهم أعمق للأنمي وقصته. 

ومَن يدري، قد تكون التسريبات المبكّرة عن انتقال Vinland Saga من إستوديو Wit إلى MAPPA بموسمه الثاني المُرتقب  حقيقة في آخر الأمر؟ هذا ما سنعرفه في الغد!

لمتابعة البث الحيْ للإعلان وقتها عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج على يوتيوب في التالي:

 

مقتطف من القصة الأساسية لأنمي  ملحمة فينلاند | Vinland Saga

“منذ آلاف الأعوام نقش محاربو “الفايكنج”  اسمًا وسُمعة طيبة لأنفسهم كأقوى العشائر الذين لا يهابون الموت والمتعطشين دومًا للقتال، لكن مع تدخّل زعيم المرتزقة “أسكلاد” وقتله لـ “ثُورز” أحد أشجع وأقوى محاربيهم، فقد كان على ابنه “ثورفين”  تسخير حياته بالكامل للإنتقام، ليقضي الفتى فترة صباه كلها في ساحة قتالٍ مستعرّ في سبيل تعزيز مهاراته قبل أن ينطلق في مغامرته لتحقيق هدفه المنشود، وبيْنما يُقسم على تدمير “أسكلاد” ينضم “ثورفين” إلى فرقته من أجل تحدّيه في مبارزة، لينتهي به المطاف في جحيم الحرب من أجل تاج إنجلترا، فما الذي ينتظره وينتظرنا في تلك القصة الملحمية؟ “

صفحة معلومات الموسم الجديد المُرتقب (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنــــا

المصدر

اقرأ أيضًا:

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياغالي اش صار على الموقع زمااان مافي اي شي جديد؟؟؟

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: