أنمي Dr. Stone الموسم الثالث قادم ربيع 2023 بمغامرة علميّة و”عالم جديد”!

أنمي الخيال العلمي والمغامرات Dr. Stone المُستند إلى مانجا متميّزة بنفس الاسم بتصنيفات ( خيال علمي – مغامرات – كوميدي – شونين – أكشن)، استطاع أسر قلوب الكثيرين حول العالم محتلاًّ مكانة مرموقة في عالم الأنمي منذ صدور أول حلقاته وعلى مدار موسمين حتى الآن. ذلك كونه يتناول بشكل شيّق ومميّز قصة مختلفة وشخصيّات مُثيرة للاهتمام، مازجًا الإثارة والتشويق وكذلك العلوم بشكل جذّاب!

اقرأ أيضًا: مراجعة أنمي الخيال العلمي المميّز Dr. Stone (الموسم الأول)

ومنذ أُعلِن أنه سيحظى بموسم جديد (الموسم الثالث) حيْث تُستكمل فيه حروب سيّد الأحجار لاسترجاع مليونيْ عام من الإنجازات البشرية وإنقاذ هؤلاء الذين تحوّلوا إلى تماثيل! ونحن ننتظر بفارغ الصبر مزيدًا من التفاصيل!

اقرأ أيضًا: فرصة ذهبيّة لمطالعة كواليس صناعة أنمي الخيال العلمي Dr. Stone مع وثائقي كرانشي رول

فبمجرد انتهاء بث الحلقة الخاصة  Dr. Stone: Ryuusui (المعروضة خلال الشهر الجاري)، انطلقت تشويقة سريعة (كما في الفيديو أعلاه) معلنةً ” Dr. STONE: New World ” عنوانًا للموسم الجديد المُرتقَب أن يتناول أحداث أرك  Daikoukai Jidai-hen (عصر الاستكشاف!) ،  مُعلنين كذلك أن ربيع العام القادم (في الغالب أبريل 2023) سيكون موعدنا والموسم الثالث الجديد!

مقتطف عن القصة الأساسيّة  لـ د.ستون Dr. Stone :

“في أحد الأيام المشئومة دُمّرت البشرية بأسرها من خلال وميض غامض من الضوء قضى على أشكال الحياة  ، بعد عدة آلاف من السنين يستيقظ “تايجو” ليجد نفسه ضائعًا في عالم من البشر المتحجرّين كالتماثيل!، إلاّ أنه رغم ذلك ليس وحده، فصديقه المُحبّ للعلوم “سينكو” يعمل منذ عدة أشهر ولديه خطة كبيرة لإستعادة الحضارة الإنسانية بقوّة العلم! لكن مالذي ينتظرهم حقًا في ذاك العالم الحجري؟”

صفحة معلومات الموسم الجديد (الموسم الثالث) على موقع MAL : من هنـــا 

–  عُرض الموْسم الأول من أنمي د.ستون Dr. Stone  في الفترة من 05 يوليو إلى 13 ديسمبر 2019 بمجموع 24 حلقة

-وبعدها بعاميْن أتى الموْسم الثاني Dr. Stone: Stone Wars في الفترة من 14 يناير إلى 24 مارس 2021  بمجموع 11 حلقة.

المصدر

 

اقرأ أيضًا :

قائمة مواسم الأنميات المكمّلة للأحداث خلال 2022 :

قوائم أنمي ماستر: تعرّفوا أهم “مواسم” الأنميات المُرتقبة في 2022!

+ ولأفلام الأنمي ومسلسلاته الجديدة لهذا العام :

قوائم أنمي ماستر: إليكم أبرز الأنميات “الجديدة” في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: