فيلم Suzume no Tojimari جديد المخرج ماكوتو شينكاي يكشف عن أول تشويقاته الآسرة!

الفيلم الخيالي سوزومي نو توجيماري | Suzume no Tojimari  (بالإنجليزية: Suzume’s Locking-Up) والمُنتظر إطلاقه خريف هذا العام، هو أحدث مشاريع المخرج ذي النظرة المميّزة ماكوتو شينكاي | Shinkai Makoto، وهو المُبدع خلف باقة من الأفلام الرائعة مثل اسمك! | Your Name وشهيرة مثل  أغيّر الطقس معك ! | Weathering With You ، ومن قبلهما:  5 سنتيمترات في الثانية | Byousoku 5 Centimeter و حديقة الكلمات | Kotonoha no Niwa من بيْن 13 فيلمًا آخرين من إخراجه، وأصبحوا علامة مميّزة للغاية في صناعة الأنمي..

وبيْنما تحدّد بالفعل موعد إطلاق الفيلم الجديد “سوزومي نو توجيماري” في دور العرض السينمائيّة باليابان بتاريخ (11 نوفمبر 2022) –وعالميًا العام القادم في 2023 – فقد كُشف أخيرًا عبر الحساب الرسمي على تويتر عن أول ترويجات الفيلم مترجمًا للإنجليزيّة (كما في الفيديو أعلاه) مصحوبًا بالأغنية الرئيسيّة الخلاّبة التي تحمل عنوان “سوزومي \طائر السوبارو “  من غناء الممثلة نانوكا هارا Nanoka Hara (وهي كذلك المؤديّة الصوتيّة للشخصيّة الرئيسيّة في الفيلم “سوزومي” في أول أدوارها في عالم الأنمي.)

 

مقتطف من قصة فيلم سوزومي نو توجيماري | Suzume no Tojimari

“تعيش “سوزومي” الصبيّة البالغة من العمر 17 عامًا في بلدة هادئة في كيوشو باليابان، ذات يوم تُصادف شابًا رحّالة يُخبرها في عجالة أنه  “يبحث عن باب” دون أي معلومة زائدة! مُنجذبةً بغموض تلك العبارة اتّبعته ليتكشّف أمامها بالفعل باب من بيْن الأنقاض في الجبال، باب غامض يبدو وكأنه مجوّف أو مرسوم! كما لو أنه كان الشيء الوحيد المتبقي من الانهيار. لكن ما إن وصلت “سوزومي” إلى ذاك الباب لم يمضِ وقت طويل حتى بدأت أبواب أخرى في الانفتاح واحدة تلوْ الأخرى في أجزاء مختلفة من اليابان. لتأتي معها الكوارث المدويّة!

ليغدو ذاك المكان الذي تجوّلت فيه ذات يوم، ومن بيْن السماوات المُنعشة والنجوم المتألقة، وكأن الوقت بكامله قد ذاب واختلط منتظرًا إيّاها على الجانب الآخر! لذا مسترشدةً بتلك الأبواب الخفيّة الغامضة، فإن رحلة سوزومي ” لإقفال الأبواب” على وشك البِدء! “

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL : من هنـــا 

المصدر

اقرأ أيضًا :

قوائم أنمي ماستر: أهم أعمال ماكوتو شينكاي مُبدع أفلام Your Name و Weathering With You!

+
دليلك لأهم أنميات ربيع 2022 ! [قوائم أنمي ماستر]


ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: