مانجا الخيال الكوميدية Delicious in Dungeon تحظى بفيديو أنيمشن دعائي من Trigger!

احتفاءً بالمجلّد المجمّع الثامن من مانجا الخيال والكوميديا والسينِن الشهيرة ” Delicious in Dungeon (العنوان الأصلي : Dungeon Meshi ) والمُنتظر إطلاقه خلال هذا الشهر في 14 سبتمبر | أيلول 2019 ، فقد استعانت دار النشر  Harta Comics بطريقة فعّالة ومميّزة للترويج من خلال إطلاق فيديو دعائي يصوّر شخصيّات المانجا كرسوم متحركة (أنمي) ، وذلك من تصميم استوديو Trigger الشهير [من انتاجاتهم السابقة : أنمي  Kill la Kill وأنمي  DARLING in the FRANXX (بالتعاون مع  Cloverworks) وأنمي Little Witch Academia ]

لمشاهدة الفيديو :

 

مقتطف من قصة المانجا للمؤلف Kui Ryoko :

“عندما تعرّض المغامر الشاب “لايوس” وشركائه للهجوم من قِبَل أحد التنانين في طريقهم إلى أحد الحصون، ليفقدوا حينها كل أموالهم ومؤنهم، إنهم حريصون على العودة وإكمال مغامراتهم، لكن هناك مشكلة واحدة بسيطة، إذا انطلقوا بلا طعام أو أي عُملات معدنية للمقايضة فمن المؤكد أنهم سيلقون حتفهم على الطريق، لكن “لايوس” أتته فكرة رائعة “دعونا نأكل الوحوش! الأوحال ، والرياحين ، وحتى التنين ذاته! “، ومن هنا فإن لا شيء في مأمن من شهية هؤلاء الذوّاقة الزاحفين إلى تلك الحصون.”

غلاف المجلّد الثامن من المانجا :

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنـــــا

– انطلقت مانجا Delicious in Dungeon لأول مرة عبر Harta Comics في 15 فبراير 2014 ولا زالت تُنشر حتى الآن في اليابان، بينما تُنشر المانجا باللغة الإنجليزية بواسطة دار النشر الأمريكية Yen Press.

وقد فازت المانجا بالعديد من الجوائز في اليابان ، بما في ذلك جائزة  Grand Comic Natalie’s Grand Prix لعام 2015، و” Nationwide Bookstore Employees لعام 2016.

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :

_ مانجا الأكشن والرعب Gofun-go no Sekai تُطلق آخر فصولها خلال أيام
__رواية الغموض The case files of Jeweler Richard تحظى بمانجا هذه المرة_

_مانجا Uzumaki من سيّد الرُعب Junji Ito تحظى بأنمي قصير العام القادم – شاهدوا معنا تشويقته الأولى !_
_مانجا Ex-Boyfriend Mania تحظى بمسلسل حيْ live action الخريف القادم
_طاقم قبعة القش تلاميذ في مانجا One Piece Gakuen المُنتظرة الشهر القادم
_
مانجا الرعب النفسي Tomie للمؤلف المتميز Junji Ito تحظى بإنتاج حي 

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.