تحديد موعد عرض الأنمي الكوميدي African Office Worker المنتظر عرضه هذا الخريف

أعلن الموقع الرسمي لأنمي “ موظّفو أفريقيا في المكتب ! |  Africa no Salaryman  (معروف كذلك بالإنجليزية : African Officer Worker )  الذي يأتينا بتصنيفات ( كوميدي – شريحة من الحياة ) عن تحديد تاريخ 06 أكتوبر | تشرين الأول 2019 موعدًا لبداية عرض المسلسل، وفي انتظار تحديد عدد حلقاته.

– وقد أُعلن سابقًا أكيو أوتسوكا  – المؤدي الصوتي لـ “ليون” الأسد  وأحد الشخصيات الرئيسية – سيتولى أداء أغنية شارة الختام التي ستكون بعنوان ” White-Collar Elegy” .
– بينما شارة البداية والتي ستكون بعنوان “Soul Flag “ من أداء المؤدي الصوتي “هيرو شيمونو “- الذي يؤدي صوت شخصية “توكان” طائر الطوقان في الأنمي

مقتطف من قصة الأنمي  (المُقتبس من مانجا بنفس الاسم ) :

“تتبع  هذه الكوميديا المواقف اليوميّة لـ أسد، وطائر طوقان، وسحلية وعدد آخر من الرفاق، يعيشون حياة موظفي المكاتب في مجتمع رأسمالي كاليابان، بينما يتعاملون أيضًا مع أوضاعهم الفريدة كحيوانات تعيش خارج حدود السافانا الأفريقية التي نشأوا فيها، وكذلك بعيدًا عن الترتيب الطبيعي للسلاسل الغذائية المعتادة! وما ينتج عن ذلك من مغامرات ومواقف كوميدية غريبة. “

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

لمعرفة المزيد عن الأنمي وتفاصيله، تفضلوا بمراجعة تغطيتنا عنه من هنا :
 
_ ثلاثة موظفين إضافيين ينضمون لأدغال أنمي African Office Worker المنتظر هذا الخريف

_ الأنمي الكوميدي Africa no Salaryman يكشف عن مزيد من طاقم عمله وشارة ختامه 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.