مانجا جديدة مأخوذة عن الأنمي الأصلي Carole & Tuesday

Carole-and-Tuesday-manga

مؤخرًا ومع ازدياد أعداد أعمال الأنمي الأصلية غير المُقتبسة عن أي مصدر، وبتميّز قصصها وتناولاتها محققةً أصداءً عالية في أوساط المشاهدين والمتابعين لذلك الفن، لم يعد مُستغربًا أن يحدث التبادل الفنّي بشكل عكسي، وأن يستلهم رسّامو ومؤلفو الـ Manga قصصهم من الأنمي لينقلوا سحر الصورة المتحركة إلى ذاك الفن المقروء الآسر.

فقد أُعلن مؤخرًا من خلال عدد شهر مايو من مجلة Young Ace التابعة لدار النشر “كوداكاوا” عن مانجا مأخوذة عن مسلسل الأنمي الأصلي Carole & Tuesday ، سيتولى العمل عليها المانجاكا “موريتو ياماتاكا ” الذي ستكون هذه المانجا هي ظهوره الرسمي الأول.

Carole-and-Tuesday-animeيأتي أنمي Carole & Tuesday بتصنيفات: موسيقى – دراما – خيال علمي – رومانسي ، ومتوقّع له 24 حلقة
ومُنتظر بدء عرضه في اليابان خلال أيام ، وتحديدًا في 11 أبريل \ نيسان 2019، ومتوقع أن يتم بثه عبر الإنترنت من خلال شبكة نتفلكس بعدها بفترة قليلة.

وتدور أحداثه في المستقبل، بعد مرور 50 عامًا على هجرة واستيطان البشر لكوكب المريخ، إنه عصر جديد حيث يتم إنتاج معظم أفرع الثقافة والفنون من خلال الذكاء الاصطناعي، بينما الناس راضين أن يكونوا مجرد مستهلكين لا يحرّكون ساكنًا.

عن “كارول” الفتاة التي تشقّ طريقها بصعوبة في العاصمة “ألبا”، تعمل بدوام جزئي بينما تحاول أن تغدو موسيقية، شاعرةً أن هناك شيء ما مفقود لن يكتمل سوى بتحقيق موسيقى حقيقية من القلب.
عن “تيوزداي” الفتاة المولودة لعائلة ثرية في أحد المدن الإقليمية والتي تحلم كذلك بأن تصبح موسيقية مُطلقة ذاك الشغف في داخلها، لكن لا أحد من المحيطين بها يفهمها، شاعرةً أنها الشخص الأكثر وحدة في هذا العالم .

حينما يجمعهما القدر مع رغبة كاسحة في “صناعة” الموسيقى لا تلقّيها، على أمل أن يحظوا بفُرصة جديدة للإبداع، هل سيكون بمقدورهما إحداث تلك الموْجة الضرورية للتغيير وأن يجدوا خلال مشوارهم ما هو أكبر؟

الأنمي من إخراج المتميّز “شينتشيرو واتانابي”
( من أعماله السابقة : أنمي Cowboy Bebop ، أنمي Terror in Resonance ، و أنمي Kids on the Slope )

لمشاهدة الفيديو الترويجي للمسلسل :

صفحة المسلسل في موقع MAL : من هنــا

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.