الإعلانات

أخبار – غير مؤكدة – عن موسم ثاني لأنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba

وقد انتشرت عبر الإنترنت مؤخرًا الكثير من الاشاعات حول ذلك، بالبحث خلفها اتّضح أنه بينما كان عدد من محبّي ومتابعي واحد من أكثر مسلسلات الأنمي شعبية في الفترة الأخيرة، يُتابعون البث المباشر للحلقة 24 من أنمي الأكشن والشونين التاريخي Demon Slayer (العنوان الأصلي : Kimetsu no Yaiba ) ضمن فعاليات مُلتقى الأنمي ” Madman Anime Festival ” المُقام في أستراليا هذا الشهر ( في 15 سبتمبر | أيلول 2019 ) ، وخلال لقاء جماهيري هناك مع بعض من صنّاع الأنمي المُنتج ” يوما تاكاهيشي Yuma Takahashi “ و  “أكاري كيتو Akari Kito” مؤدية صوت “نيزوكو” أحد الشخصيات الرئيسية فيه،  فقد تفاجأ الحضور بعبارة  (“وسوف تستمر مغامرات “تانجيرو ” في القادم… ) ، مما جعل الكثيرين يستبشرون بأن تلك علامة أن هناك موسم جديد في الطريق أو تلميحًا لمشروع جديد..
لكن لم يؤكَد ذلك الحدس حتى الآن، وقد يكون المقصود في الحقيقة هو أنه لا يزال هناك المزيد من المغامرات في الحلقتين الأخيرتين مثلاً، خصوصًا أن المنتج السيّد “تاكاهيشي” لم يُعلّق أو يصرّح بشيء يومها، و لم تصدر حتى كتابة هذه السطور أي تصريحات رسميّة من طاقم العمل إن كانوا بصدد إنتاج موسم ثاني مُنتظر أم لا، لذلك فها نحن بإنتظار أي تأكيد بشأن ذلك، ونأمل أن تتحقق تلك الأمنيات وتغدو الإشاعة حقيقة! تابعونا في الأيام القادمة لأي جديد.

مزيد من التفاصيل عن  المسلسل :

_  بدأ عرض  Kimetsu no Yaiba \ Demon Slayer ضمن موسم الربيع الماضي في شهر أبريل | نيسان الماضي وعُرض منه حتى كتابة هذه السطور 24 حلقة  ولا زال مستمرًا حتى الآن (حيث مُنتظر له 26 حلقة)، محققًا أصداءً رائعة بين المشاهدين وشعبيّة متصاعدة من وقتها وحتى اللحظة سواء داخل اليابان أو حول العالم من خلال منصّات البث المباشر عبر الإنترنت مثل  Hulu و Crunchyroll  و Funimation.

_ بينما بلغت مبيعات سلسلة  مانجا المغامرات الخيالية المُظلمة للمؤلف كيوهارو كوتوجا التي تحمل نفس الاسم والمُستند إليها الأنمي حوالي ستة ملايين تبعًا للإحصائيات في مايو 2019

مما يزرع مزيدًا من الأمل في أنه مع ذلك التجاوب الجماهيري الضخم فإنه سيكون هناك فرصة جيّدة لأن يحظى الأنمي بموسم جديد،  مَن يدري.

 

(Pic credit to Ufotable)

 

مقتطف من قصة الأنمي الأساسية :

إنها فترة عهد الـ “تايشو “ القديمة في اليابان، حيث تدور الأحداث حول “تانجيرو” الصبي طيب القلب رقيق الحال  الذي يبيع الفحم لكسب لقمة العيش، لكنه يُفجع ذات يوم  أن عائلته  بالكامل قد ذبحهم أحد الشياطين!، والذي زاد الطين بلّة، أن شقيقته الصغيرة والناجية الوحيدة “نيزوكو” قد تحوّلت بدوْرها إلى شيطان! والآن بينما يتآكله الحزن والألم والغضب، فقد كان على “تانجيرو” رغم ذاك الواقع القاسي الذي فُرض عليه أن يستجمع شجاعته وعزيمته ليُصبح “قاتل شياطين” ليتمكّن من إعادة إنسانيّة أخته، والإنتقام من ذاك الشيطان الذي دمّر عائلته! “

 صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

لمعرفة المزيد عن ذاك الأنمي المتميّز عبر موقعنا، تفضّلوا بزيارة مراجعة أول 3 حلقات منه هنا :

 – تحليل الحلقة الأولى من Kimetsu no Yaiba: بعنوان «قسوة»!
تحليل الحلقة الثانية من Kimetsu no Yaiba: بعنوان «المُعلم ساكونجي كوروكوداكي»!
تحليل الحلقة الثالثة من Kimetsu no Yaiba: بعنوان «دَمِّرْ»!

وصلات ذات صِلة :
_ فريق عمل Demon Slayer يشاركنا أمنيات ورسومات حصرية لمهرجان تاناباتا الصيفي
_ شارة البداية لأنمي Kimetsu no Yaiba لـ “ليزا” تتربّع على عرش الصدارة!
_ شخصية Nezuko من أنمي Kimetsu no Yaiba تحصل على مجسم مميز  

_ الموسم الأول من أنمي Kimetsu no Yaiba سيتوفر على دفعتين
_ المزيد من الشخصيات الجديدة في طريقها إلى  Kimetsu no Yaiba
_ الكشف عن شخصيات السيّافين السبعة الأسطوريين في أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba

الإعلانات
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: