مؤلفة مانجا Maid sama بعد غياب تُطلق مانجا جديدة العام القادم

في مفاجأة لطيفة لمحبّي أعمال مؤلفة المانجا هيرو فوجيوارا ( من أشهر أعمالها السابقة : مانجا Kaichou wa Maid-sama!  ) فقد أعلنت عبر حساب التويتر الرسمي لها عن مشروعها القادم، والذي سيكون مانجا بعنوان “Tsukishima-kun no Koroshikata | كيف يمكنك قتل تسوكيشيما – كُن؟ ” والمنتظر إطلاقها  بشكل مُسلسل عبر مجلة LaLa DX بدءً من العدد المُنتظر صدوره العام القادم (في يناير | كانون الثاني 2020 )

لرؤية تشويقة المانجا الجديدة :


مزيد من المعلومات عن المانجاكا  فيجيوارا – سينسيه :

– ترسّمت في عام 2004 من خلال أول إصدار لها Kaerimichi, Yuki no Netsu  والذي كان عبارة عن فصل مانجا مستقلّ One shot عبر مجلة Lala DX وفازت عنه بجائزة أفضل مانجاكا جديد في نفس العام.


– انطلقت أشهر أعمالها “رئيسة  الصف نادلة! | Kaichou wa Maid-sama!” في عام 2005 واستمر نشرها لمدة  8 سنوات ، حيث انتهت آخر فصولها في سبتمبر 2013 وتم تجميعها في 18 مجلّد، وقد ألهمت تلك المانجا مسلسل أنمي رومانسي كوميدي شهير في عالم الشوجو بنفس الاسم عُرض في 2010  بمجموع 26 حلقة .

ولا زلنا في انتظار المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة عن المانجا الجديدة.

*المصدر1*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: