تأجيل الحلقة الثالثة من أنمي المغامرات The Hero is Overpowered but Overly Cautious

نتيجة بعض المعوّقات الإنتاجية أعلن طاقم عمل أنمي “بطلنا مُفرط القوّة والحَذِر أكثر من اللازم! The Hero is Overpowered but Overly Cautious  (العنوان الأصلي: Kono Yuusha ga Ore Tueee Kuse ni Shinchou Sugiru ) ويُختصر العنوان إلى  ShinchoYusha – أن الحلقة الثالثة من المسلسل والتي كان من المفترض أن تُعرض اليوم قد تأجل عرضها إلى الأسبوع القادم، ليكون موعد عرضها الجديد في 23 أكتوبر 2019 .

– يأتينا الأنمي بتصنيفات ( مغامرات – كوميدي – أكشن – خيالي – شونين )  ، وقد بدأ عرضه بدايات هذا الشهر ( في 02 أكتوبر 2019 ) ومنتظر له 12 حلقة.

مقتطف من القصة المُقتبسة عن روايات قصيرة بنفس الاسم من تأليف Light Tuchihi ورسومات Saori Toyota :

“ذات يوم تستدعي الربّة “ليستا \ ريستا “ ذاك البطل الذي يتفوّق في كل شيء لمساعدتها في حماية عالمها، وقد حصلت على مرادها بطلاً لا يُهزم، تمامًا كما توقعته أن يكون، باستثناء شيء واحد،  إن بطلنا المغوار حَذر للغاية ويقلق من كل شيء، فلا يُقدم أبدًا على فعل أي شيء إلاّ إذا كان متأكدًا تمامًا وبنسبة 100% أن لا شيء سيسير على نحو خاطيء أو يُعرّضه للخطر ! ومن هنا تنبع مواقف لا تنتهي من الكوميديا بينما تُعاني “ريستا” معه ومن قلقه المُبالغ فيه ”

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا
*المصدر*

 وصلات ذات صِلة :

عرض الأنمى “The Hero is Overpowered but Overly Cautious” فى أكتوبر 2019!!
الكشف عن موعد عرض أنمي The Hero is Overpowered but Overly Cautious المنتظر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.