مانجا Kamisama Kiss تحظى بفصل جديد بقصة ثانوية وإليكم التفاصيل

بشّرت مجلة Hana to Yume متابعي ومحبّي مؤلفات المانجاكا ” سوزوكي جولييتا” وخصوصًا سلسلتها الشهيرة “قُبلة كامي-ساما Kamisama Kiss ” أنه لا زال بمقدورهم الاستمتاع بشذرات من قصتهم المفضّلة وأن يلتقوا ببعضٍ من شخصياتها التي ارتبطوا بها ، حيث أنه رغم انتهاء تسلسل القصة الأصلية للمانجا منذ 3 سنوات فإنهم سيكونون العام القادم على موعد مع فصل خاص بقصة جانبيّة Spin-off سيتناول ماضي “توموي” (أحد الشخصيات الرئيسية)، على أن يُنشر الفصل الجديد ضمن عددهم القادم في يناير 2020.

مزيد من التفاصيل عن المانجا :

– بدأ نشر المانجا بتصنيفات ( كوميدي  – خيال – رومانسي – شوجو – خارق للطبيعة ) ضمن المجلة في فبراير 2008 واستمر تسلسلها الشهري لمدة  8 سنوات لتنتهي في مايو 2016  بمجموع 25 مجلّد.


_ ألهمت المانجا مسلسل أنمي عُرض الموسم الأول منه في عام 2012 بمجموع 13 حلقة، بينما أتى الموسم الثاني Kamisama Hajimemashita◎ عام  2015 بمجموع  12 حلقة ، بالإضافة لأربع حلقات خاصة عن ماضي الشخصيات بعنوان Kamisama Hajimemashita: Kako-hen عُرضت في أواخر عام 2015  +حلقة خاصة ختامية مدتها 12 دقيقة بعنوان Kamisama, Shiawase ni Naru عُرضت في 2016 مع ختام المانجا.

مقتطف من قصة المانجا \ الأنمي :

تبدأ القصة مع “نانامي” الصبيّة التي تجد نفسها فجأة بلا مأوى بعد هروب والدها لغرقه في الديون، وحينما تأوي إلى أحد الأماكن المهجورة تُفاجأ بأنه مزار “شينتو” وأن الشخص اللطيف الذي عرض عليها البقاء ما هو إلاّ رب \ كامي-ساما جعلها تحلّ محله ناقلاً إليها طاقته ومهامه ومعها خادمه الماورائي الذي يُدعى “توموي”، وفي مزيد من المفاجآت تكتشف أنه لإتمام ذاك العقد بينهما لا يوجد سوى وسيلة واحدة وهي “ قُبلة” ! “

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنـــــا

*المصدر*

وصلات شبيهة :

المانجاكا الأسطورى Hideo Azuma هيديو أزوما يتوفى فى عامه ال 69
_مؤلفة مانجا Maid sama بعد غياب تُطلق مانجا جديدة العام القادم

_ المانجاكا كارونو كوجو تلمح إلى جزء ثانى من المانجا Aphorism

_ مؤلفة مانجا Marmalade Boy تُطلق المانجا الجديدة Caramel Cinnamon Popcorn وإليكم التفاصيل

مجلة أكيتا تطلق مانجا جديدة للمانجاكا You Higuri الشهر المقبل
_ المانجا الرقمية الكوميدية Uramichi Oniisan تحظى بأنمي إليكم نظرة أولى على تفاصيله

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.