أكيرا إيشيدا و آكي تويوساكي أحدث المنضمين لأنمي الخيال العلمي Dr. Stone تعرفوا على شخصياتهم

في مزيد من تحديثات الشطر الثاني من أنمي الخيال العلمي والمغامرات المميّز Dr.Stone  والذي بدأ عرضه ضمن الموسم الصيفي الماضي ولا يزال قيْد العرض حتى كتابة هذه السطور ( عُرض منه 17 حلقة بينما مُرتقب له 24 حلقة) فقد أعلن الموقع الإلكتروني الرسمي عن شخصيتين جديدتين ومؤديهما الصوتيين كالتالي : (بالضغط على اسمائهم يمكنكم الوصول لمزيد من معلوماتهم) :

– في دور القاتل المأجور “هيوجا ” : المؤدي الصوتي : Akira Ishida  (من أدواره السابقة : “كاورو ناجيسا” من أنمي Neon Geneis Evangelion )


وقد علّق “أكيرا- سان” على اختياره للدور قائلاً :

“سوف أتولى أداء صوت “هيوجا”، والذي يهتم دومًا “بإنجاز الأمور بشكل صحيح”، لكن السؤال هوَ ماهو الشيء الصائب عمله لأجل مستقبل العالم الحجري؟ أهي فكرة “سينكو” لاستعادة الحضارة، أم سياسة “تسوكاسا” لتوفير المساواة؟ أم إنها فكرة مختلفة تمامًا عن أيٍّ منهما؟ بينما أنقل إليكم مشاعر وأفكار “هيوجا”، سوف أتابع بحرص كيف ستتكشف القصة وما المسار الذي ستتخذه حتى النهاية.”



– في دور “هومورا”  مساعدة “هيوجا” و ذراعه الأيمن  : المؤدية الصوتية : Aki Toyosaki (من أدوارها السابقة: “يوي” من أنمي K-On )


 

وقد علّقت “آكي- سان” على اختيارها قائلة :

“لطالما أحببت المانجا الأصلية لذلك فأنا أتشرّف بانضمامي إلى طاقم عمل الأنمي المقتبس عنها، وأنا بحق سعيدة أنه من بين العديد من الشخصيات الفريدة التي تظهر في القصة سيكون بمقدوري أداء صوت “هومورا” شخصيتي المفضلة من بينهم! ، إن لـ “هومورا” حركات رشيقة ومميّزة ستظهر حتمًا خلال تحريكها في الأنمي، ولسوْف أبذل قصارى جهدي للعب دورها بالجاذبية التي تليق بها، رجاءً تطلّعوا إلى ظهورها في الأنمي مع “هيوجا “

 

 

مقتطف عن قصة الأنمي :

في أحد الأيام المشؤومة دُمّرت البشرية بأسرها من خلال وميض غامض من الضوء قضى على أشكال الحياة  ، بعد عدة آلاف من السنين يستيقظ “تايجو” ليجد نفسه ضائعًا في عالم من البشر المتحجرّين كالتماثيل!، إلاّ أنه رغم ذلك ليس وحده، فصديقه المُحبّ للعلوم “سينكو” يعمل منذ عدة أشهر ولديه خطة كبيرة لإستعادة الحضارة الإنسانية بقوّة العلم! لكن مالذي ينتظرهم حقًا في ذاك العالم الحجري؟”

وصلة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

للمزيد حول الأنمي، تفضلوا بمراجعة تغطياتنا له من هنا :

_ تحديد موعد عرض أنمي الخيال العلمي والمغامرات Dr. Stone والإعلان عن شارة بدايته وختامه
أنمى “Dr.Stone” يظهر تصميمات 4 شخصيات جديدة!!
_ الشطر الثاني من أنمي Dr. Stone يتألق بشارتيْ بداية وختام جُدد، لنتعرّف عليهما معًا!
_أنمي Dr.Stone يحصل على ملصق جديد يكشف عن الشخصيات القادمة بالأنمي_نظرة جديدة للنصف الثاني من أنمي Dr.Stone
_ فرصة ذهبيّة لمطالعة كواليس صناعة أنمي الخيال العلمي Dr. Stone مع وثائقي كرانشي رول

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.