مانجا Mei-chan no Shitsuji DX تحظى بقصة جانبية جديدة الشهر القادم

كشف المجلد المجمّع الخامس عشر  من مانجا Mai-chan no Shitsuji DX  (بالإنجليزية:  Mei-chan’s Butler Deluxe )   من تأليف المانجاكا ريكو مياجي  والتي تعتبر الجزء الثاني من مانجا “خادم مي – تشان | Mai-chan no Shitsuji ” الأساسية (وانتهى تسلسلها عام 2013 )، أن سلسلة المانجا الحالية ستحظى بقصة جانبية Spin-off بعنوان Mei-chan’s Butler: Butlers of Midnight بأحداث جديدة ستصدر ضمن العدد الرابع والعشرين من مجلة “مارجريت Margaret “والمنتظر صدوره الشهر القادم (في 20 نوفمبر 2019) .

 

مقتطف من قصة الجزء الأول من المانجا :

“تتبع الأحداث “مي هينونومي” التي لطالما راودتها أحلام غير واضحة عن انقاذ أحد الخدم الشخصيين لها حينما كانت لا تزال طفلة صغيرة،  وحينما يُتوفى والديها في حادث سيارة، يظهر الخادم “ريهيتو” من جديد في حياتها مصطحبًا إياها إلى جدها فاحش الثراء، الذي يتّضح أنها وريثته الوحيدة ولكونها فتاة عادية من أسرة بسيطة فإن عليها أن تنتقل إلى أكاديمية “سانت لوتشيا” للفتيات النبيلات ليتم تأهيلها لتكون سيّدة راقية، وحينما يعلم صديق طفولتها “كينتو” يلتحق بمدرسة تأهيل الخدم الشخصيين ليكون بصحبتها فما الذي ينتظر كلاًّ منهم من الآن فصاعدًا؟ ” .

معلومات المانجا الأساسية على موقع MAL : من هنــــا


– جدير بالذِكر أن الجزء الأول من المانجا ألهم مسلسلاً تلفزيونيًا حيْ (Live-action) بعنوان “خادم مي-تشان” عُرض عام 2009 بمجموع 10 حلقات.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: