مؤلف مانجا Vinland Saga يُعلن بِدء الـ Arc الرابع تمهيدًا لختامها ! (للتفاصيل)

كشف السيّد “ماكوتو يوكيمورا ” مؤلف مانجا المغامرات التاريخية الشهيرة ” ملحمة فينلاند | Vinland Saga “ (التي ألهمت مسلسل أنمي بنفس الاسم جاري عرضه حاليًا ) أنه في طريقه رسميًا لانهاء أحداث المانجا وإن كان الأمر سيستغرق بعض الوقت، فقد أعلن أنه بدأ لتوّه العمل على الـArc الرابع والأخير من القصة، والذي سيستغرق عدة سنوات لإكماله بطبيعة الحال.

–  من بعد تسلسل الأحداث المتعلّق بالحرب والعبودية والبعثة الشرقيّة في الفصول السابقة، فإن الـ “أرك” الرابع  سيتكوّن من 50 فصلاً أي أكثر من ألف صفحة تقريبًا، لذا فرغم أن العمل عليه قد بدأ رسميًا الآن، فمن غير المتوقّع  أن تنتهي السلسلة في أي وقت قريب.

مقتطف من القصة الأساسية :

“منذ آلاف الأعوام نقش محاربو “الفايكنج”  اسمًا وسُمعة طيبة لأنفسهم كأقوى العشائر الذين لا يهابون الموت والمتعطشين دومًا للقتال، لكن مع تدخّل زعيم المرتزقة “أسكلاد” وقتله لـ “ثُورز” أحد أشجع وأقوى محاربيهم، فقد كان على ابنه “ثورفين”  تسخير حياته بالكامل للإنتقام، ليقضي الفتى فترة صباه كلها في ساحة قتالٍ مستعرّ في سبيل تعزيز مهاراته قبل أن ينطلق في مغامرته لتحقيق هدفه المنشود، وبيْنما يُقسم على تدمير “أسكلاد” ينضم “ثوفين” إلى فرقته من أجل تحدّيه في مبارزة، لينتهي به المطاف في جحيم الحرب من أجل تاج إنجلترا، فما الذي ينتظره وينتظرنا في تلك القصة الملحمية؟ “

 

صفحة معلومات المانجا عبر موقع MAL : من هنـــا 

مزيد من المعلومات عن المانجا \ الأنمي : 

– تأتينا القصة بتصنيفات ( أكشن ، مغامرات ، تاريخي ،دراما ، سينِن Seinen )،  وقد حقّقت المانجا منذ إطلاقها في أبريل 2005 أصداءً قويّة ونالت العديد من الجوائز كما حازت على إعجاب الكثيرين في اليابان وحول العالم لجودة الرسومات وتميّز القصة وحبكتها، وهو النجاح الذي صاحب أيضًا مسلسل الأنمي لروعة رسوماته وتحريكه ومؤثراته الصوتية والبصرية المقدّمة من الاستوديو المتميّز  Wit Studio الذي قدّم إلينا من قبل تجربة سحرية مماثلة مع أنمي هجوم العمالقة | Attack on Titan .

-بدأ عرض مسلسل الأنمي ضمن الموسم الصيفي الماضي (8 يوليو 2019 ) ، وعُرض منه 17 حلقة حتى كتابة هذه السطور بينما منتظر له 24 حلقة.

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

وصلات ذات صِلة:

–  نظرة أولى على أنمي المغامرات التاريخي المُرتقب Vinland Saga + طاقم عمله
_ تأجيل الحلقة 18 من أنمي Vinland Saga لمدة أسبوع بسبب أولمبياد Para Athletics

اقرأ أيضًا – تغطيات مانجا عبر موقعنا :

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: