تأجيل عرض أحدث فيلم في سلسلة Free لما بعد صيف 2020 !

يبدو أن متابعي ومحبّي الأنمي الرياضي الدرامي Free سينتظرون لمدة أطول في انتظار أحدث أفلام السلسلة، فقد أعلن الموقع الإلكتروني الرسمي اليوم الإثنين أن موعد افتتاح العرض السينمائي المُخطط لفيلم الأنمي الجديد بالكامل الذي يحمل عنوان Free! Dive to the Future 2، والذي كان من المفترض أن يُطلق صيف 2020 بالتزامن مع أولمبياد طوكيو قد تم تأجيله حتى اشعار آخر لأسباب مختلفة، بينما أكدوا للجماهير أن طاقم العمل يبذلون قصارى جهدهم لصناعة فيلم يرقى لتوقّعات المعجبين، وأن الموقع سيُعلن عن تاريخ إصدار جديد للفيلم بمجرد تحديده.

لمشاهدة تشويقة الفيلم المنتظر :

مزيد من التفاصيل :

– وكان “كيوتو أنيميشن KyoAni” – الاستوديو المُنتِج لهذا الأنمي – قد تعرّض لحريق متعمّد هائل يوليو 2019 الماضي التهم كامل الأستوديو رقم 1 التابع للشركة وخلّف أضرارًا بشريّة وماديّة فادحة،  (لمزيد من التفاصيل عن الحادث من هنــــا) وكما هو متوقّع للأسف فقد تضرّرت العديد من مشاريع الاستوديو بعد تعرّضه لتلك الضربة القاصمة، لكنهم يُحاولون جهدهم اكمال المسيرة رغم الظروف العصيبة.

– تتكوّن سلسلة Free! منذ عرضها لأول مرة عام 2013 وحتى الآن من 3 مواسم رئيسية يتكوّن كل منها من 12 حلقة (عدا الموسم الثاني Eternal Summer فكان من 13 حلقة) + فيلمين تجميعيين كملخّص للأحداث  + عدد من الحلقات الخاصة .

*المصدر*

 

وصلات ذات صِلة :

_ أحدث فيديو ترويجي للفيلم المُجمّع الثالث من سلسلة Free! المُنتظر إطلاقه هذا الصيف
_العرض الدعائي الأول للفيلم التجميعي من Free!: Dive to the Future
_ تأجيل ترويجات فيلم !Free الجديد لأجل غير مُسمى (ضمن تداعيات حريق استوديو كيوتو أنيميشن…
_العرض الدعائي الأول لفيلم Free!: Dive to the Future

اقرأ أيضًا : 

 [مُحدّث] اندلاع حريق مُتعمّد في استديوهات كيوتو أنيمشن KyoAni وأخبار عن إصابات ووفيات متعددة !
–  تأجيل الحلقة الثالثة من أنمي Fire Force إثر حادث استوديو KyoAni
– تداعيات حريق استوديو كيوتو أنيميشن KyoAni : تصريحات من رئيس الاستوديو + رسائل محبة ودعم
_ الربيع القادم موعدنا مع فيلم Violet Evergarden الذي طال انتظاره (للتفاصيل)

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: