تأجيل الحلقة الثامنة من أنمي الغموض والتشويق Babylon للشهر القادم ! (للتفاصيل)

يبدو أن محبّي ومتابعي مسلسل أنمي الإثارة والغموض “بابل | Babylon ”  الجاري عرضه ضمن الموسم الخريفي الحالي سينتظرون لمدة أطول قبل الدخول في  Arc الأحداث الثالث والأخير، فقد أعلن الموقع الإلكتروني الرسمي اليوم أن الحلقة القادمة (حلقة 8) والتي تحمل عنوان “الأمل | Kibou” وكان مفترض عرضها الأسبوع القادم سوف تتأجل حتى تاريخ 30 ديسمبر 2019.

مقتطف من قصة الأنمي – المستند إلى رواية لـ  “مادو نوزاكي” مؤلف ” KADO: The Right Answer :

“تدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق حول “زين سيزاكي” المدّعي العام لدى مكتب النيابة العامة في طوكيو، والذي أثناء تولّيه التحقيق في بعض الأفعال غير القانونية لأحد شركات الأدوية، يجد ملفًا يحتفظ به “شين إينابا”  أخصائي التخدير لتلك الشركة، والذي يتضمن دمًا مخلوطًا بالشعر والجلد وورقة مكتوب عليها حرف” F” بالإنجليزية،ليجد نفسه فجأة في خضمّ مؤامرة خفية مرتبطة بـ انتخابات ضخمة لأحد المناطق الجديدة التي تم تأسيسها غرب  مدينة طوكيو، ومن ضمن المتورّطين فيها شخصيّة شهيرة ذو سطوة سياسيّة!. “

صفحة مسلسل الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

– وكان طاقم العمل قد أوضحوا  في وقت سابق أن قصة المسلسل ستتكون من 3 تقسيمات أساسية للأحداث أو   (Arcs) ، حيث جاء  الـ أرك الأول بعنوان : Itteki no Doku (قطرةٌ من السمّ !) والثاني بعنوان Erabareta Shi (الميتة المُختارة! ) ، بينما الثالث والأخير : Magaru Sekai (عالمٌ معقّد ملتوي).

-بدأ عرض حلقات هذا الأنمي في 07 أكتوبر 2019 وعُرض منه حتى كتابة هذه السطور  ( 7 حلقات) بينما مُنتظر له 12 حلقة.

لذا لمَن لم يلحق بحلقات هذا الأنمي المشوّق حتى الآن، هاهي فرصتكم !

*المصدر*

للمزيد حول الأنمي وطاقم عمله، تفضلوا بزيارة تغطيتنا عنه من هنا :
موسم الخريف يزداد حماسًا بانضمام أنمي الإثارة Babylon وهاهي تشويقته الأولى وتفاصيله
مانجا Babylon ستكتمل الشهر القادم بإطلاق آخر مجلّدين
_الكشف عن تاريخ عرض أنمي الغموض والإثارة Babylon المرتقب الخريف القادم
_ تشويقة ثانية لأنمي Babylon تكشف عن أغنيته الرئيسية و 3 من طاقم عمله

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: