مانجا الخيال Jujutsu Kaisen تحظى بأنمي في 2020 وإليكم تفاصيله

كشف العدد 52 من مجلة Weekly Shounen Jump أن مانجا الغموض والخيال “مكافحو السِحر | Jujutsu Kaisen ( بالإنجليزية : Sorcery Fight) من تأليف” جي جي أكوتامي” ستحظى بمسلسل أنمي قيْد الإنتاج حاليًا على أن يُعرض العام القادم، كما كشفوا عن معلومات 3 من الشخصيات الرئيسية ومؤدينهم الصوتيين كالتالي : (بالضغط على اسمائهم يمكنكم الوصول لمزيد من معلوماتهم) 

في دور “يوجي إتادوري” : Junya Enoki (من أدواره السابقة : “هوريكاوا كونيهيرو”من أنمي Katsugeki/Touken Ranbu)
في دور “ميجومي فوشيجورو” : Yuuma Uchida (من أدواره السابقة : “آش” من أنمي Banana Fish )
في دور “نوبارا كوجيساكي” : Asami Seto (من أدوارها السابقة : “تشيهايا” من أنمي Chihayafuru )

ومُنتظَر المزيد من المعلومات عن الأنمي الشهر القادم، خلال فعاليات حدث Jump Festa 2020 الذي سيُقام في 22 ديسمبر 2019 القادم بحضور طاقم العمل والمؤديين الصوتيين الرئيسيين المُعلن عنهم أعلاه.

مقتطف من قصة الأنمي : 

” تدور الأحداث حول “يوجي” المتألق في رياضات المضمار لكنه لا يكترث لأي شيء آخر من حوله، يقضي وقته بملل وتكاسل  في “نادي أبحاث السحر” بمدرسته الثانوية كونه النادي الأهدأ دون أي نشاطات تُذكر، إلا أن الأمور  تغدو خطيرةً حينما تظهر فجأة روح شريرة حقيقية في المدرسة! لتنقلب حياته ومَن حوله رأسًا على عقب! .

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.