أبريل موعدنا مع الموسم الثاني من أنمي Re:ZERO المُرتقب في 2020 (للتفاصيل)

وأخيرًا بعد الكثير من الانتظار والتكهّنات منذ بداية هذا العام، أتانا الخبر اليقين بشأن الموسم الثاني لأنمي Re:ZERO: Starting Life in Another World، الذي فاجأ موسمه الأول مُتابعي الأنمي منذ 3 أعوام محققًا شعبية طاغية ومُثيرًا جدلاً لا يزال قائمًا حتى اللحظة، لتغدو حلقاته علامة مميّزة في انتاجات الأنمي سواء بتصنيف الخيال أو العوالم الموازية \ Isekai ، فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي اليوم عن أبريل 2020 موعدًا لعرض الموسم الجديد، موضّحين  أن نسخةً معدّلة من الموسم الأول سيبدأ بثها  عبر التلفاز الياباني الشهر القادم  ( في 1 يناير 2020)، حيث ستسرد النسخة الجديدة كامل الأحداث من خلال حلقات مدتها ساعة متضمنةً مشاهد جديدة لم تُعرض من قبل.
مزيد من التفاصيل :

مقتطف من قصة الأنمي الأساسية :

عندما غادر “سوبارو ناتسوكي” البقالة في ذلك اليوم فإن آخر شيء كان يتوقعه هو أن يختفي من حياته اليومية لينتقل إلى عالم خيالي موازي، وقد ازدادت الأمور سوءً مع تعرّضه لهجوم مفاجيء من قِبَل بعض البلطجية بينما لا يملك أي سلاح سوى هاتفه الخلوي عديم الفائدة!، إلاّ أنه يتم انقاذه بأعجوبة، قبل أن يُقتَل في وقت لاحق من تلك الليلة، ولكن لمفاجأته يجد “سوبارو” نفسه مستيقظًا في اليوم التالي على مشهد مألوف! حيث يتواجه من جديد مع ذات البلطجية !، ليزداد الغموض وتتعمّق الألغاز مع تكرار التاريخ لنفسه ، لسوء حظه! ”

 

صفحة معلومات الموسم الثاني من الأنمي : من هنــــا 

– عُرض الموسم الأول من الأنمي في الفترة من أبريل إلى سبتمبر 2016 بمجموع 25 حلقة ، بينما  صدرت حلقة أصلية (OVA) بعنوان Re:Zero – Frozen Bonds الشهر الماضي (في 8 نوفمبر 2019)، حيث أُطلقت في عدد محدود من دور العرض السينمائي في اليابان.
*المصدر*

وصلات ذات صِلة :
الكشف عن موعد عرض الأوفا الجديدة لأنمي Re:ZERO -Starting Life in Another World
_الكشف عن موعد توافر أقراص النصف الثاني من أنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu
_شركة (كادوكا) ستُنتج مجسمًا ضخمًا لـ (ريم) بـ 3.5 مليون ين!
_ تعرفوا مؤدي شارة الحلقة الخاصة لأنمي Re:ZERO وموعد عرضها هذا الشهر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.