تتبّعوا مغامرات تاما والأصدقاء في أحدث تشويقة لأنمي UchiTama المُنتظر في 2020

في مزيد من تحديثات الأنمي الأصلي”ألا تعرفون تاما الخاص بنا؟ | Don’t you know our Tama (العنوان الأصلي Uchi Tama?! Uchi no Tama Shirimasen ka? – ويتم اختصاره إلى Uchitama) الذي يأتينا بتصنيفات (كوميدي +قطعة من الحياة)  ومنتظر عرضه في الموسم الشتوي القادم ( في 09 يناير 2020) ، انطلقت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي تشويقة جديدة تصحبنا إلى مغامرة الحيوانات الأليفة المحبوبة خلال انطلاقتهم خارج المنزل ! ، ويمكن مشاهدتها من هنا  – عبر التويتر –

مزيد من المعلومات :

–  يُعتبر هذا الأنمي النسخة الأحدث من سلسلة “تاما والأصدقاء | Tama and friends  الشهيرة في فترة أواخر الثمانينات وحتى منتصف التسعينيات والمستندة إلى شخصيات دعائية (mascots) كانت تظهر على أغلفة المواد الغذائية والقرطاسية وقتها، وإن كانت هذه النسخة الجديدة ستأتينا بتصوّر جديد وبقصة جانبية Spin-off حيث سيتخذ أبطالنا “تاما” ورفاقه الهيئة الآدمية مع احتفاظهم بصفاتهم اللطيفة كحيوانات أليفة.

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا

 

*المصدر*

للمزيد من المعلومات عن الأنمي وطاقم عمله، تفضلوا بمراجعة تغطيتنا عنه من هنا : 
الكشف عن طاقم عمل الأنمي الكوميدي الأصلي Don’t you know our Tama? المنتظر العام القادم
_ الكشف عن شارة البداية للأنمي الكوميدي Uchi Tama من خلال تشويقة جديدة

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.