العرض الدعائي الأول لفيلم Ni no Kuni

بعد النجاح الكبير الذي حققه لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom والتي صدرت في مارس 2018، أعلن أستوديو Level-5 عن رغبته في استغلال هذا النجاح ولكن بطريقة أخرى بعيداً عن عالم ألعاب الفيديو، حيث قرر الأستوديو أن يحول تلك السلسلة المميزة إلى فيلم أنمي من المفترض عرضه بدور السينما في وقت لاحق من 2019.

وبالفعل أعلن الأستوديو في شهر فبراير الماضي عن بدء عملية إنتاج فيلم الأنمي وأنه سيكون من إخراج ” يوشيوكي موموز” وهو مخرج السلسلة وقد عمل أيضا لدى أستوديو “غيبلي” لبعض الوقت، وقد أعلن الأستوديو آنذاك أيضا بأن موسيقى الفيلم ستكون من تلحين الملحن الشهير “جو هيسايشي” وهو أيضا أحد الأسماء المألوفة أيضا بأستوديو “غيبلي” وقد شارك في أفلام شهيرة للغاية مثل Spirited Awayو Princess Mononoke.

واليوم قام الأستوديو أخيراً بمشاركتنا بالعرض الدعائي الأول لفيلم Ni no Kuni والذي من المفترض عرضه في صيف 2019 بدور العرض اليابانية. الفيلم ستدور أحداثه بشكل قريب من أحداث سلسلة ألعاب الفيديو، حيث ستدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص والذين يتعرضوا إلى حادث خطير سيتم نقلهم بعد ذلك إلى عالم أخر ومملكة Ni no Kuni ومن هنا سيقررون أن يتعاونون مع سكان تلك المملكة من أجل إنقاذهم.

 

محمد شوربجي
عن الكاتب |