لنشاهد سويًا إفتتاحية أنمي pet

على الرغم من عدم نجاح مانغا Pet على الإطلاق والتي قدمت 55 فصل على مدار أكثر من عام، إلا وأن أستوديو Geno Studio قد قرر أن يحول تلك المانغا إلى مسلسل أنمي من المفترض توافره في موسم خريف 2019 وتم الإعلان عنه رسميًا في نهاية 2018.

واليوم ومع اقتراب عرض أولى حلقات أنمي Pet المنتظر والذي ستأتينا في السادس من شهر يناير الجاري، نحصل اليوم على عرض الإفتتاحية الخاص بالأنمي والذي يأخذنا في جولة سريعة نشاهد خلاله لمحات عن الأنمي والذي سنستعرضها بالأسفل، ولكن خلال العرض نتعرف على شارة البداية بعنوان The Water Tank the Butterfly Flies in والتي تأتي من غناء TK من فرقة Ling Tosite Sigure.

مقتطف عن القصة:

تدور أحداث الأنمي في عالم خيالي يملك خلاله العديد من الشخصيات قدرة التسلل والتحكم إلى عقول البشر والتلاعب بذكرياتهم، وعلى الرغم من ميزاتها التي تمكنهم من حل الألغاز والقضايا الشائكة إلا وأنها تؤثر على مستخدميها بالسلب. حيث بإمكان تلك القدرة أن تؤثر على عقل مستخدمها وتٌجرف به للعالم السفلي وتٌدمر أيضا قلوب مستخدميها، ولكن من أجل إنقاذ أنفسهم سيكون عليهم التمسك بحيوانات أليفة Pet والتي تعمل على حماية قلوبهم وعقولهم أيضا.

محمد شوربجي
عن الكاتب |