00 d 00 h 00 m 00 s
Fist of the North Star
10/04/2009
109 حلقة
25

في عام غير مُحدد في المستقبل وبعد أن تمت خيانته وتركه على وشك الموت ملقيًا على الطريق، يبدأ الشجاع “كينشيرو  \ Kenshirou”  رحلته حول عالم ما بعد النهاية باحثًا عن خصمه اللدود “شين Shin” الذي قام بإختطاف حبيبته، وخلال رحلته يستغل بطلنا مهارات القتال لديه في الدفاع عن الضعفاء وحمايتهم، لكن مع مرور الوقت يذيع صيته ويبدأ أعداء أقوى في ملاحقته ومن هنا يبدأ “كينشيرو” رحلة صعبة لإستعادة مَن يُحب ومواجهة الصعاب الشديدة في طريقه

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
غير محدد حلقة
23 دقيقة

إستكمالًا لأحداث الأنمي المنتهي عام 2012 يعود أنمي Bleach بموسم جديد يختص بتناول أحداث الأرك الأخير من المانغا والذي يبدأ من المجلد 55 وينتهي بالمجلد 74.

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
04/03/2010
13 حلقة
20

كعادة هذه النوعية من الأنميات، التركيز يكون على فترة المراهقة، لكن هذه المرة المحتوى مختلف ومميّز حقًا. المدرسة الثانوية في أنمي Angel Beats تلعب دور المكان الذي تذهب فيه أرواح الطلاب بعد موتهم ! لكنهم يرفضون فكرة الموت ولازالوا متعلّقين ببعض الأشخاص في عالم الأحياء أي أنهم لا يستطيعون الرحيل بسلام، وهنا يتوجّب على شخصيات الأنمي تعلّم أن يتركوا مَن يحبوا، ويتحملوا هذا الحزن والألم في قصة مأساوية رغم ما تحتويه أحداث الأنمي من بعض المواقف الكوميدية اللطيفة، لكنها ستكون لحظات عابرة أمام كم الدموع التي ستنهمر من عيونكم خلال حلقات هذا الأنمي المميز.

إنتاج 2010

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
09/07/2020
12 حلقة
23 دقيقة

تتمحوَر أحداث سلسلة الغموض المُثيرة للمشاعر على مُثمّن المجوهرات الإرستقراطي البريطاني “ريتشارد راناشينا دفوربيان” وزميله الطالب الجامعي الياباني المتّقد بالبهجة والإنطلاق ” سيجي ناكاتا” بينما يكتشفان معًا الرسائل الخفية المتعلّقة بالمجوهرات من خلال كشف الجوانب النفسية الخفية لأصحابها والتي تقبع داخل كل واحدة من تلك الجواهر الثمينة.

شتاء 2020

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

بعدما تلقُي دعوة من صديقتها “شيروميني ريسا”، تنطلق “هونجو كايدي” في مغامرة جديدة لتجربة لعبة New World Online وهي عبارة عن لعبة واقع افتراضي جماعية، وبسبب قلة خبرة “هونجو” باللعبة فقد قامت بتخصيص كافة نقاطها في الدفاع فحسب. ونتيجة لذلك تصبح تحركاتها بطئية ولايمكنها حتى استخدام السحر، بل وحتى تتعرض للهجوم من قبل الأرانب. ومع ذلك فإنها تحصل على مهارة تدعى “الدفاع المطلق” وأصبحت تملك مهارة أخرى تدعى “الحصن المحمول” وهي مهارة سامة بإمكانها قتل الأخرين بضربة واحدة، وتستمر “هونجو” في مغامرتها داخل عالم اللعبة.

شتاء 2020

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

“إنّ “كوروزو-تشو” مدينة صغيرة ضبابية على ساحل اليابان، لكنها في الحقيقة بلدة ملعونة ! فـ وُفقًا لـ “شويتشي سايتو” – الفتى المنطوي والصديق الحميم للفتاة المراهقة “كيري جوشيما” – ، فإنّ بلدتهم لا يطاردها شخص أو كائن، بل هي ملعونة بنمَط معيّن هو “الأوزوماكي” \ الشكل الحلزوني! تلك الدوّامات اللا نهائيّة من الأحداث غير الطبيعيّة التي تغيّر بالتدريج شكل العالم !، والتي تتجلّى في كل شيء بدءً من أصداف البحر مرورًا بـ دوّامات المياه وانتهاءً بتلك العلامات الغامضة على أجساد السكّان. وقد بدأت هواجس والد “شويتشي” المجنونة تزداد بينما ترتفع الأصوات الغامضة، فقد انتشر الجنون، ليُجذب سكّان “كوروزو-تشو” إلى عُمق أكبر دوّامة لا يعود منها أي شيء أو أي شخص ! ..”

أنمي جديد

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

تدور أحداث الأنمي حول المُحقق ” ساكايدو” والذي يُحقق في وفاة فتاة غامضة تُعرف باسم “كايرو تشان” مما يقوده لأسرار خطيرة تقلب عالمه رأسًا على عقب.

شتاء 2020

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

يعود أنمي Yuu Gi Ou! الشهير وخلال الإحتفالية بمرور 20 عامًا على ظهورها الأولى عبر التلفاز بأنمي جديد وأبطال جدد، وسيتم الكشف عن أحداث الأنمي بالكامل خلال هذا العام.

موسم جديد

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

تمت دعوة “كانامي سودو” من أجل تجربة لعبة جوال غامضة جديدة تدعى Darwin، ولكنه يجد نفسه متورطًا في اللعبة التي أكتشف بأنه لا توجد طريقة لإنهائها.

شتاء 2020

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
07/27/2020
 حلقة

في عالم ما بعد نهاية العالم تدور أحداث قصتنا، حيث اصبح تهيمن عليها “الأرقام” ولكل إنسان هويته المميزة ورقم خاص به ومتعلق بحياته. وعلى حسب أفعال المرء يمكن أن يقوده هذا العد والأرقام إلى الهاوية والموت وذلك عندما ينخفض إلى الصفر. وتنطلق أحداث الأنمي تحديداً في عام 305 من تقويم “ألكيان” حيث ورثت “هينا” مهمة هامة من والدتها والتي وصل تعدادها إلى الصفر وأرادت من إبنتها “هينا” أن تعثر على “البارون الأحمر الاسطوري” وتنطلق في مغامرتها رفقة “ليتش” وهو مبارزاً غامض يخفي هويته الحقيقة.

شتاء 2020

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

هناك أشخاص يمكنهم الدخول في عقول الناس والتحكم في ذاكرتهم، تستخدم تلك القوة من أجل حل الألغاز والقضايا الصعبة أو ما هو أسوأ من ذلك وهو خلال عمليات الاغتيال. وتعد إمكانات تلك القوة مرعبة بشكل كبير فهي قادرة على تدمير عقول البشر، ومع ذلك يمكنها أن تأتي بنتائح عكسية وتدمر قلب مستخدمها، ولهذا تُستخدم نوع من السلاسل الذي يعرف بأسم Pet من أجل قفل وحماية قلوبهم.

شتاء 2020

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

تتمة لأحداث المواسم السابقة والتي تدور حول “شويو هيناتا” والتي تعلق بشغف كبيرة تجاه كرة الطائرة بعدما شاهد ضربة “العملاق الصغير” الذي يرغب في أن يكون مثله تمامًا، وبعدما يتعرض في أول تجاربه في مدرسته المتوسطة للهزيمة على يد ملك الملعب “توبيو كاجياما” يرغب في تعويض تلك الخسارة في مدرسة “كاراسونو” الثانوية، وعنده إنضمامه لفريق كرة الطائرة بمدرسة “كاراسونو” يجد بأن عدوه السابقة “كاجياما” أصبح الآن زميله في الفريق، وسيكن عليه التعاون معه من أجل تحقيق حلمه والفوز بالبطولات الممكنة.

شتاء 2020

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

تتمة لأحداث الجزء الأول والتي تدور حول الشاب “ميكامي ساتورو” والذي يبلغ من العمر 37 عامًا، ويعيش حياة طبيعية وعادية في مدينة “طوكيو” بدون صديقة أو حبيبية، ولكن في إحدى الأيام يتعرض للطعن وبينما يلفظ أنفاسه الأخيرة يستمع إلى صوت بداخله وينتقل خلالها إلى عالم خيالي يتجسد خلاله على هيئة “هلام” بإمكانه إلتهام أي شخص والحصول على قدراته وشكله أيضا وبدأ رفقة بعض من أصدقائه الذين سيقابلهم في رحلته في محاولة إنشاء مدينة السلام، ومحاربة الشياطين التي ترغب في القضاء على هذا السلام بين المخلوقات المختلفة.

موسم جديد

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

تبدأ القصة بظهور الشخصية الرئيسة شينتشي كودو عمره 17 عامًا، وهو طالب في المدرسة الثانوية ومتحرٍ يساعد الشرطة والمفتش ميغوري في حل بعض القضايا، مشهور بذكائه وعبقريته التي تُفاجئ الجميع باستنتاجات تخالف التوقعات.
وفي يوم من أيام العطلة خرج مع صديقة طفولته ران موري إلى مدينة الملاهي، وحدثت جريمة قتل داخل الأفعوانية وحلها كالعادة بذكائه ومهارته، وبينما كانوا هناك لمح شينتشي كودو رجلًا متّشحًا بالسواد في لجّة عقد صفقةٍ مريبة، فأراد معرفة المجريات، فما لبث إلا أن ضُرب من الخلف وسقط مغشيًا عليه، ومن ثم أُجبر على تناول عقار جديد، لم يُستخدم من قبل إلا على الفئران وظن الرجل المكسيّ بالسواد أنه سيقتله ولن يترك فيه أثرًا للتسمم، ولكن العقار السام تسبب في تقلص جسده ليصبح فتًى في السابعة من عمره. تلك الحادثة التي وقعت في مدينة الملاهي تسببت بولادة بطل المسلسل إيدوغاوا كونان وتغيير حياة شينتشي كودو.

أنميات مستمرّة

أماكن المشاهدة
00 d 00 h 00 m 00 s
 حلقة

The series is based on the manga Ace of Diamond Act II by Yuji Terajima, which is currently being serialized in Kodansha’s Weekly Shonen Magazine. A TV anime adaptation of the predecessor Ace of Diamonds aired from October 2013 to March 2016, making this sequel the first TV anime in the franchise in 3 years.

خريف ٢٠٢٠

أماكن المشاهدة
>